بحضور محافظ الضالع ومدير عام الشعيب اختتام دوري شهداء المقاومة الجنوبية والقزعة بطلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:27 توقيت مكة - 17:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحضور محافظ الضالع ومدير عام الشعيب اختتام دوري شهداء المقاومة الجنوبية والقزعة بطلا
بحضور محافظ الضالع ومدير عام الشعيب اختتام دوري شهداء المقاومة الجنوبية والقزعة بطلا


يافع نيوز – الضالع/مشتاق الشعيبي
حضر محافظ محافظة الضالع اﻷستاذ فضل الجعدي ومدير عام مديرية الشعيب قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية اﻷخ عبدالكريم موسى صالح، احتضن ملعب منطقة مكلان بمديرية الشعيب محافظة الضالع عصر اليوم الجمعة 22/1/2016م المباراة النهائية لدوري شهداء المقاومة الجنوبية الذي جمع نادي مكلان بنادي القزعة وتوج اﻷخير بطلا للدوري.

وقبيل انطلاق الحدث شهدت ساحة الملعب حفلا تكريميا لأسر الشهداء الذين سقطوا فداء لتربة الوطن الغالية. والقيت في الحفل العديد من الكلمات والقصائد الشعرية أبرزها كلمة محافظ محافظة الضالع وكلمة مدير عام المديرية وكلمة شيخ المنطقة اﻷستاذ قاسم صالح مثنى.

الكلمات أكدت في مجملها على التلاحم والتماسك والتكافل بين أبناء المديرية والمحافظة والوطن الجنوبي بشكل عام والحفاظ على النصر المؤزر الذي صنعه رجال المقاومة الجنوبية الأشاوس.

بعد ذلك جرت المباراة النهائية التي جمعت الفريقين(مكلان – القزعة) بأجواء مفعمة بالحماس وهتافات الجماهير المشجعة التي توافدت من مختلف مناطق مديرية الشعيب والضالع حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح نادي القزعة.

إلى ذلك قام قائد المقاومة الجنوبية مدير عام مديرية الشعيب عبدالكريم موسى ومعه شيخ المنطقة قاسم صالح مثنى بتسليم كاس البطولة وتكريم اللاعبين والحكام وتكريم الفريق المثالي والوصيف واللجنة المشرفة على الدوري.

هذا وحضر اللقاء كل من اﻷستاذ محمد علي أبوبكر العيسائي مدير التربية بالشعيب والدكتور مصلح الحكم مدير الصحة بالمديرية والقياديان في المقاومة الجنوبية رؤوف الجعفري وعبدالحكيم عثمان.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.