هادي يترأس إجتماعاً إستثنائياً للقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 08:43 توقيت مكة - 23:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هادي يترأس إجتماعاً إستثنائياً للقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة لحج
هادي يترأس إجتماعاً إستثنائياً للقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة لحج


يافع نيوز – سبأ نت:
ترأس الرئيس هادي اليوم اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة لحج بحضور المحافظ الدكتور ناصر الخبجي.

وفي الاجتماع رحب هادي بالجميع محيياً جهود مختلف القيادات والفعاليات التي تعمل اليوم على عودة الحياة بهذه المحافظة الهامة والتي تمثل امتداداً جغرافياً وسكاني لمحافظة عدن..مؤكداً ان استتباب الأوضاع في محافظتي لحج وأبين ضرورة ملحة لينعم المواطن بالأمن والاستقرار فيهما باعتبارهما امتداد وطوق لمحافظة عدن”.

واشار هادي الى المعاناة وتبعات الحرب التي شهدتها محافظة لحج ومدينة الحوطة التي كانت بوابة الدفاع عن عدن وقدم أبنائها دروساً في البسالة والتضحية وصد الانقلابيين في معارك غير متكافئة في العدة والعتاد ، إلا انها كانت حصناً منيعاً ومقاومة دون هوادة ولقنت المليشيا الانقلابية دروساً في معارك الدفاع عن الأرض والعرض وكان لدعم وإسناد قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الأثر الإيجابي البالغ لتحقيق الانتصارات على تلك القوى الانقلابية الغازية.

وقال هادي مخاطبا أبناء محافظة لحج بمختلف مكوناتها وشرائحهم”إنكم اليوم مطالبون ومعنيون أكثر من أي وقت مضى في توحيد الصفوف وتسخير الإمكانات والاستفادة من دعم الأشقاء لنا وذلك من خلال دعم جهود المحافظ والعمل بروح الفريق الواحد لاستتباب الأمن بالمحافظة الذي يعد هاجس وضرورة قصوى لخلق تنمية شامله وإعمار مادمرته الحرب على صعيد الخدمات الأساسية في قطاعات التعليم والصحة والمياه والكهربا والطرقات والاتصالات وغيرها”.

واضاف ” تقع عليكم اليوم جميعاً مسؤولية توعية أبنائكم ومن خلالهم المجتمع الى الابتعاد عن الأفكار المتطرفة التي تشتت ولا تجمع ويستفيد منها ألأعداء والمتربصين الذين لا يريدون خيراً وسلام ووئام والذين سيظهرون لكم بأشكال وأساليب مختلفة لبث الفرقة والسموم لتحقيق أهدافهم وأجندتهم الدخيلة والمنافية للأخلاق والدين والقيم”.

ولفت ” الى انه وجه باستيعاب أفراد المقاومة الشعبية من ابناء محافظة لحج كغيرها من المحافظات المجاورة التي قاومت العدوان الحوثي وصالح بغية دمجهم في إطار الجيش الوطني ليكونوا الحامي والحصن المنيع لديارهم وأرضهم ووطنهم.

كما وقف فخامته أمام الاحتياجات الملحة امام السلطة المحلية وما يتطلب لتسيير عملها وتلبية احتياجات المواطن الأساسية الذي ينشد الأمن والاستقرار والعيش الكريم.

وثمن محافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية جهود فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي يبذلها في ظل هذه الظروف الاستثنائية لعودة الحياة بكل مقوماتها لمحافظة لحج وغيرها من المحافظات التي عانت من الحرب الهمجية الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ضد الأبرياء العزل ودمرت البنى التحتية ومرافق الدولة المختلفة.

وأكدوا على مواصلة العزم في بذل الجهود المضاعفة ومساندة المحافظ الجديد حتى تحقيق كافة التطلعات التي ينشدها المواطن من خلال تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والنهوض بأوضاع خدمات المحافظة على مختلف الصعد في ظل رعاية القيادة السياسية ودعمها لتجاوز تلك التحديات.

حضر اللقاء مدير مكتب الرئاسة هادي الدكتور محمد مارم

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.