دايلي ميل تنشر قصة طفلة عراقية أبهرت جمهور “ذا فويس كيدز” | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 06:16 توقيت مكة - 21:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دايلي ميل تنشر قصة طفلة عراقية أبهرت جمهور “ذا فويس كيدز”
دايلي ميل تنشر قصة طفلة عراقية أبهرت جمهور "ذا فويس كيدز"aa

 يافع نيوز – متابعات:
اهتمت صحيفة دايلي ميل البريطانية بقصة طفلة عراقية شاركت في برنامج مواهب الأطفال “ذا فويس كيدز”، وذلك بعد أن أثارت الطفلة إعجاب لجنة التحكيم والجمهور، وتحولت إلى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بين عشية وضحاها.

وقالت الدايلي ميل إن الطفلة ميرنا حنا التي لم تتجاوز من العمر 11 عاماً أبهرت الجميع بأدائها المميز، كما لفتت إليها الأنظار بعد أن كشفت عن تعرضها للتهديد بالخطف والقتل من قبل داعش، مما دفع أسرتها إلى الفرار بها من العراق.

وغنّت ميرنا التي بات يحلو للبعض تسميتها “أميرة بابل” أغنيتين واحدة باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية، وحصد مقطع الفيديو الذي نشر على يوتيوب والذي يظهر مشاركتها المميزة في البرنامج أكثر من 12 مليون مشاهدة.

وكانت ميرنا غادرت العراق مع أسرتها إلى لبنان قبل حوالي 8 أشهر، وذلك بعد أن أصبحت حياتها بخطر، وكشف لها والدها عن تهديدات داعش بخطفها وقتلها لدى وصول الأسرة إلى بيروت، مما جعلها تشعر بالخوف الدائم، ولم تعد قادرة على النوم أو البقاء لوحدها.

وفي مقطع الفيديو تقول ميرنا: “برنامج ذا فويس فرصة لي لأغني للعالم، ولأثبت أن العراق ليس مجرد حروب وصراعات، وهناك أشياء أخرى مثل الأصوات الجميلة”.

ويقول والد ميرنا: “الجميع يعرف الصعوبات التي تواجه العراق بسبب داعش، وكيف يقوم بقطع الرؤوس والاستيلاء على المنازل، وهددنا التنظيم بخطف الطفلة، لذلك اضطررنا للهرب وترك كل شيء وراءنا حتى وظيفتي الحكومية”.

واحتاج أعضاء لجنة التحكيم ومن بينهم كاظم الساهر الذي ينحدر من مدينة الموصل وهي تحت حكم داعش حالياً، إلى ثوان قليلة، ليستدير كل منهم بكرسيه إعلاناً عن استحسان صوت ميرنا، وقبولها للانتقال للمرحلة التالية من البرنامج.

*24

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.