وكيل محافظه عدن الشادلي ومدير مديرية البريقة اليزيدي يضعان حجر أساس لمشروع مياة منطقتي فقم وعمران في البريقه | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكيل محافظه عدن الشادلي ومدير مديرية البريقة اليزيدي يضعان حجر أساس لمشروع مياة منطقتي فقم وعمران في البريقه
وكيل محافظه عدن الشادلي ومدير مديرية البريقة اليزيدي يضعان حجر أساس لمشروع مياة منطقتي فقم وعمران في البريقه


يافع نيوز – خاص:
وضع وكيل محافظه عدن محمد نصر الشادلي ومدير عام مديريه البريقة هاني محمد اليزيدي حجر الاساس لمشروع مياه لمنطقتي فقم وعمران الساحليتين في المديرية والممول من قبل الهيئة اليمنية الكويتية للاغاته بكلفه 540 الف دولار .
واشاد الشادلي بالجهود الكبيرة التي تبدلها الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثه في تبنيها عدد من مشاريع الخدمية بالاضافة الى توزيعها المساعدات الغدائيه للمحتاجين بالمحافظة , شاكرا كافه الجهود الانسانيه التي تقدمة دوله الكويت تجاه اشقائهم في اليمن .
من جانبه اشار مدير عام البريقة هاني اليزيدي بان المشروع يعد من اهم المشاريع الهامه والاساسية في المديرية , مؤكدا بان تنفيد المشروع سوف يحل مشكله المياه في هذ المنطقتين والي ضلت تعاني من عدم توفر المياه لفتره طويله , معبرآ عن شكر قياده المديرية وابناء البريقه بالجهود التي تقدمها الاشقاء في دولة الكويت قياده وحكومه وشعبا .
بدوره استعرض رئيس لجنه عدن في الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثه سالم عبد الكبير استعرض عن مكونات المشروع والتي تتمثل في اعاده تأهيل شبكه المياه للمنطقتين بأقطار مختلفة بطول 7 الاف و 736 مترا وايضا تنفيد محطه اعاده الضخ مع توريد وتركيب مضخات سطحيه , مشيرا الى انه من المتوقع انجاز المشروع خلال 3 اشهر .
502a55f5-a689-4a0c-9bbf-5b4579905f86
*من:محمد القادري :

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.