ناطق الجيش الوطني يتحدث عن تصفية المخلوع وزعيم الحوثيين ويؤكد أن معركة صنعاء قد بدأت | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 08:57 توقيت مكة - 11:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ناطق الجيش الوطني يتحدث عن تصفية المخلوع وزعيم الحوثيين ويؤكد أن معركة صنعاء قد بدأت
ناطق الجيش الوطني يتحدث عن تصفية المخلوع وزعيم الحوثيين ويؤكد أن معركة صنعاء قد بدأت


يافع نيوز – متابعات:
أكد المتحدث باسم الجيش الوطني، العميد سمير الحاج، أن معركة تحرير العاصمة صنعاء، قد بدأت بالفعل، لافتا إلى أن المواجهات التي تدور في مديرية نهم، على بعد 40 كم شرق العاصمة صنعاء، وكذلك معركة هيلان المتاخم لخولان، هي دليل على أن معركة صنعاء قد بدأت.

وأشار الحاج في حوار مع صحيفة «القدس العربي»، إلى أن حق الجيش الوطني في استهداف شخص الرئيس السابق، علي عبد الله صالح وزعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي، لأن استهداف رأس الأفعى سيؤدي إلى إضعاف الأعضاء.
وأضاف الحاج، الحاج إنهما هدف «ليس للجيش الوطني فحسب، ولكن للعالم كله»، على اعتبار أن ما قاما به جرائم حرب نصت على تجريمها «كل دساتير العالم والمنظمات الدولية».

وقلل الحاج من خطورة انزلاق الأوضاع في اليمن إلى ما يشبه الحالة السورية، مضيفا، قوله:«لا أعتقد أن يتكرر النموذج السوري في اليمن لعدة معطيات منها طبيعة وبيئة اليمنيين في الداخل واتساع الرقعة التي تسيطر عليها الشرعية، ومن ناحية دولية فالملف اليمني إلى الآن لا يزال يحظى بإجماع المجتمع الدولي سواء من حيث إدانة الانقلابيين أو تأييد الشرعية في اليمن».ناطق الجيش الوطني يتحدث عن تصفية المخلوع وزعيم الحوثيين ويؤكد أن معركة صنعاء قد بدأت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.