إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

إشهار مجلس المقاومة الجنوبية بمحافظة لحج واختيار القيادي أبو هارون اليافعي رئيسا

ابو هارون اليافعي

يافع نيوز – لحج – خاص
اشهر ظهر الثلاثاء مجلس المقاومة الجنوبية في محافظة لحج بلقاء موسع بردفان حضره قيادات الجبهات والمقاومة في كل مديريات المحافظة وفي لقاء الاشهار الذي اختير القيادي فيه ” ابو هارون اليافعي ” رئيسا للمجلس وعدد 8 من النواب 26 الأعضاء من كل مديريات المحافظة  زكوا بالإجماع ابو هارون لقيادة دفة المقاومة لمحافظة لحج ..
وفي اللقاء الذي احتضنته مدينة الحبيلين اتسم بالشفافية والموضوعية وجعل الهاجس الأمني من دفع الكل للاتجاه صوب تشكيل إطار جامع للمقاومة بالمحافظة لحفظ الانتصارات التى تحققت بالإضافة إلى متابعة حقوق الشهداء والجرحى ومستحقات المقاومة ودمجها في الجيش حسبما عبرت كلمات الحاضرين..
كما أكد الحاضرون بأن المعركة مع مليشيات الحوثي والمخلوع صالح لا تزال مستمرة .. مستهجنين الاعمال التخريبية التي تزعزع امن العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الاخرى مدينيين الهجمات الارهابية التي تتعرض لها المحافظات الجنوبية ..

وفي نهاية الاجتماع عبروا عن شكرهم للتحالف لدعم المقاومة مطالبين بمزيد من الدعم ومثمنيين دور الرئيس هادي في قيادة البلد ، ومباركين تعيين الدكتور ناصر الخبحي محافظة للمحافظة مشيرين، أنهم تحت مظلته ورهن اشارته في استتباب الأمن وعودة المحافظة ومؤسساتها إلى حضن الدولة وتحريك عجلة التنمية وتفعيل المرافق الخدمية وحمايتها .
حضر اجتماع الاشهار قيادات المقاومة بمديريات محافظة لحج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock