راؤول يهز عرش بيريز في رئاسة الملكي | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
راؤول يهز عرش بيريز في رئاسة الملكي
راؤول يهز عرش بيريز في رئاسة الملكي

يافع نيوز – رياضة :

لطالما كان فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عرضة لانتقادات مشجعي الملكي أنفسهم، بسبب سياساته خلال فترتي حكمه للقلعة البيضاء، لكن لم يظهر على الساحة بديلاً قوياً قد تدعمه هذه الجماهير لخلافة رجل الأعمال الثري.

لكن أسطورة الريال وهدافه التاريخي السابق، راؤول غونزاليس، عرض نفسه لخلافة بيريز مستقبلاً، من خلال تصريحاته لإذاعة (كادينا سير)، والتي نالت اهتمام وسائل الإعلام الإسبانية اليوم.

وأكد راؤول أنه لا يستبعد العودة للنادي المدريدي وشغل منصب “الرئيس”، وهو الذي يشغل حالياً منصباً إدارياً عن الليغا في الولايات المتحدة الأميركية. وقلل راؤول من فرص أن يصبح مدرباً، مشيرا إلى احتياجه فترة طويلة للتعلم واكتساب الخبرة، ملمحاً إلى أنه يفضل العمل بالإدارة.

ورغم ذلك، شدد قائد المنتخب الإسباني السابق على أن علاقته جيدة بالرئيس بيريز، وأن الأخير لم يكن سبباً في رحيله عن النادي في بداية عهد المدرب جوزيه مورينيو، بل هو من قرر خوض تجارب مختلفة، بداية مع شالكه الإسباني، ومروراً بالسد القطري، ثم كوزموس.

وإذا كان راؤول جاداً في مساعيه لخوض انتخابات رئاسة الريال، فربما يحظى بدعم كبير، نظراً لشعبيته الجارفة بين أنصار البلانكوس، الطامحين لتجديد الدماء، بعد أن حقق النادي في عهد بيريز ألقاباً محدودة، لا تتوافق مع حجم الأموال الضخمة التي أنفقها طوال سنوات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.