أصدر أمرا بايقاف اي تغييرات .. محافظ لحج يعقد اجتماعا هاما بالهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة لإقرار خطة العمل لعام 2016م | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أصدر أمرا بايقاف اي تغييرات .. محافظ لحج يعقد اجتماعا هاما بالهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة لإقرار خطة العمل لعام 2016م
أصدر أمرا بايقاف اي تغييرات .. محافظ لحج يعقد اجتماعا هاما بالهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة لإقرار خطة العمل لعام 2016م

يافع نيوز – لحج – خاص :

عقد محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي د. ناصر الخبجي، اليوم الثلاثاء 19 يناير 2016م، اجتماعا هاماً بالهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة، هو الأول من نوعه والثاني الثاني لعام ٢٠١٦ م .
وفي الاجتماع الهام، تم الوقوف امام خطة عمل الهيئة الادارية للعام الجاري، ونقاشها مع المحافظ، وإقرارها، الى جانب المهام الملقاة على عاتق المجلس المحلي بالمحافظة، باعتبارها الجهة الرسمية الاولى في المحافظة .

كما دعا المحافظ المجلس المحلي للانعقاد بحسب المادة 10 من القانون، يوم 27 يناير الجاري .
واستعرضت الهيئة الادارية عدد من القضايا المتصلة بالمحافظة، ومؤسساتها، وفي مقدمتها المؤسسات الخدمية، المرتبطة بحياة المواطنين وغيرها من القضايا ذات الاهمية .80e3858e-0c85-48ac-be00-a486d93eac0f

وكان اتخذ المحافظ قرارا، امس بايقاف الاجراءات بالتعيين والتكليف او النقل في الادارات والأقسام الحكومية بالمحافظة .

وقال القرار الصادر بتاريخ 18 يناير 2016م، أنه ونظرا للأوضاع الاستثنئاية التي تمر بها المحافظة، وحرصا على استقرار سير العمل، يتم ايقاف الاجراءات الخاصة بالتعيين او التكليف لمدراء الإدارات في مختلف المكاتب والمصالح والهيئات الحكومية، والرفع بأي إجراءات تتعلق بذلك للمحافظ .
 
وشدد القرار، على ضرورة الالتزام والتقيد بذلك .

وفي سياق، آخر التقى المحافظ بقيادة السلطة المحلية بالحد بيافع، وقيادات الحراك الجنوبي، لمناقشة الأوضاع في المديرية .

كما التقى المحافظ بإدارة مصنع اسمنت الوطنية، لمناقشة اوضاعه، والعوائق التي تحول دون اعادة تشغيله، ومطالب المواطنين الساكنين بجانبه، وما اليها من الاشكالات الامنية .
وفي اللقاء دعا المحافظ، الشركة الى تقديم متطلباتها وخطة عملها لاعادة تشغيل المصنع، وبما يساعد على التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسكان في المحافظة وبالتعاون مع المقاومة والاجهزة الامنية لوضع الترتيبات اللازمة للأمن، عقب وضع الحلول المناسبة لتلك الاشكالات.
وكما اشار المحافظ في دعوته للشركة، الى تحمل المسؤولية في استعاب الشباب في هدة المؤسسة . وتقديم المساعدة في اعادة الاعمار وخاصة في المديريات المجاورة لموقع المصنع .

*المكتب الاعلامي لمحافظة محافظة لحج
الثلاثاء 19 يناير 2016م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.