حلف أبناء قبيلة يافع عنـــــــوان العمل الفعلـــــي على الأرض والواقـــــــــع | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حلف أبناء قبيلة يافع عنـــــــوان العمل الفعلـــــي على الأرض والواقـــــــــع
حلف أبناء قبيلة يافع عنـــــــوان العمل الفعلـــــي على الأرض والواقـــــــــع


يافع نيوز – يافع:
حلف أبناء قبيلة يافع يرسم إنجازاته على الواقع في الترميم وأعادة وتهيئة المراكز والمرافق الأمنية في مديرية رصد الواقعة في إطار محافظة أبين بعد ماكانت غير صالحة لمزاولة العمل منذ 20 عام تقريبا اليوم أعادت الحياة لها من جديد، كما يبدو المشهد أمامكم في الصور أدناه بعد الإنجاز من الترميم ، بينما لازال العمل قيد التنفيذ فيها وفي بقية المديريات الأخرى بتعاون مع اهاليها الابطال جزاهم الله خيراً .

وفي ضل الأوضاع المأساوية التي يعاني منها الجنوب في الحرب العبثية من قبل أيادي الغدر والخيانة الحوفاشية بأيمانا من اصحاب الخير والايادي البيضاء بأهمية وضرورة أنجاح اعمال الحلف الخيرية والأنسانية من خلال ما التمسناه في هذا العمل المؤسسي الذي قام كمقام دولة في تنفيذ أعماله في دعم حفظ الأمن والأستقرار منذ انطلاقة الحرب الأجرامية على الجنوب ، من هنا أدعو جميع أبناء يافع الأبطال كاقة وجميع الجهات المعنية بالدعم والمساندة لحلف أبناء قبيلة يافع الذي يتّسم ويتميز بالصدق والأمانة في أعماله التنفيذية بكل دقة وإتقان والحرص على توحيد الجهود والأعمال اليافعية وحفظها من التشتت والضياع ونبذ كل من يدعو للتفرقة وتوليد المسميات والمجاميع بهدف التفرقة او وتخريب وتشتت الجهود اليافعية المباركة ، يقول المثل (الاتحـاد قـــوة ) فاتحدو في أعمالكم ووحدوا صفوفكم أينماكنتم والله ويرعاكم.

ولا يفوتني أيضاً :-هنا الأشادة بالجهود المبذولة من قبل أبناء يافع في الداخل والخارج والدور الفعال التي تقوم به اللجان الميدانية والجهات المعنية الحكومة في المديريات الامنية والاهالي في يافع ، لما يقدمون من خدمات للمجتمع اليافعي والجنوبي بشكل عام بالتعاون في حفظ الأمن والاسقرار في ضل الضروف الصعبه التي تمر بها البلد ، نسال الله العلي الغدير أن يديم علينا الأمن والأيمان والسكينة في جميع ربوع الوطن .

74962eac-e221-49d9-8357-318650f4ab9e

566ce693-da81-4094-a71d-32a02a6017c1

feb086e0-008c-4332-899f-47dbdc975c6e

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.