قالوا إنها تمر بمنعطف خطر .. مثقفون وشخصيات دينية وقبلي يدعون ابناء حضرموت للإلتفاف حول المحافظ بن بريك | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قالوا إنها تمر بمنعطف خطر .. مثقفون وشخصيات دينية وقبلي يدعون ابناء حضرموت للإلتفاف حول المحافظ بن بريك
قالوا إنها تمر بمنعطف خطر .. مثقفون وشخصيات دينية وقبلي يدعون ابناء حضرموت للإلتفاف حول المحافظ بن بريك

يافع يوز – حضرموت – خاص :
دعا مثقفون وعدد من الشخصيات الدينية والقبليه أبناء حضرموت إلى الاصطفاف والالتفاف حول اللواء احمد سعيد بن بريك الذي تم تعينه في ظروف استثنائيه صعبه محافظا لمحافظة حضرموت .
وقال عدد من الشخصيات الدينية والقبلية ومثقفي حضرموت إن إقالة المحافظ السابق عادل باحميد وتعيين اللواء احمد بن بريك محافظا للمحافظة هي خطوة في الاتجاه الصحيح لتطهير حاضرة حضرموت من عناصر الفيد والإرهاب .
مؤكدين دعوتهم إلى كل الطيف الحضرمي بدون استثناء إلى سرعة الاصطفاف لتشكيل لجان شعبيه لطرد خوارجة العصر من المحافظه وعودة الارض الى حضن الدوله الشرعيه لممارسة اعمالها لتطبيع حياه المواطنين بعد ان تدهورة حياتهم المعيشيه .
واعلن اليوم طلاب حضرموت بالعاصمه عدن عن مباركتهم الكامل لتعين اللواء احمد سعيد بن بريك محافظأ لمحافظة حضرموت ؛ مؤكدين الى الوقوف والاصطفاف جنبأ الى جنب حتى تحرير كل مدن حضرموت وعودة الارض ألى الدوله ممتثله بالسلطه الشرعيه بالمحافظه .
ودعو جميع ابناء حضرموت ساحل ووادي وهضبه الى الإلتفاف العاجل حول المحافظ بن بريك وتغليب المصالح الفئويه والحزبيه لاجل حضرموت للتحريرها من العناصر الضلاميه وعودة الحياة الى وضعها السابق .
ومن جانب اخر اعلن عدد من الشخصيات الدينيه مباركتهم للمحافظ اللواء بن بريك لتوليه قيادة السلطه مؤكدين وقوفهم الى جانبه في كل المراحل التي ستمر بها حضرموت .
حيث دعو ابناء حضرموت الى الوقوف صفا واحدا لمواجهة الجماعات المسلحه التي استطاعت بسط سيطرتها على مديريات ساحل حضرموت في مطلع من شهر يناير من العام المنصرم حتى اوصلت الاوضاع الى ما اوصلت اليه هو الحال اليوم .
وفي سياق اخر اعلن حلف قبائل حضرموت في وقت سابق عن مباركته بتعيين اللواء بن بريك محافظ لمحافظة حضرموت مشيدا في مباركته الى الوقوف الحلف جانب السلطه الشرعيه بالمحافظة ،وتزير الحلف في كل ما من شانه خدمة لابناء حضرموت في تطبيع حياة الناس والدفاع عن الارض والعرض على ارضهم .

ياتي هذا التلاحم والاصطفاف في اقل من اسبوع منذو صدور القرار ، حيث سادت حالة من الارتياح شعبي واسع النطاق في صفوف اهالي مديريات حضرموت عقب الاعلان بتعيين اللواء احمد بن بريك محافظ لمحافظة حضرموت .

 

من علي باعلوي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.