fbpx
مبادرة جنة عدن السياحية تقيم محاضرة عامة مجانية بكريتر بعنوان ( كيف تصبح شخص فاعل في مجتمعك )
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :

قامت مبادرة جنة عدن السياحية بأقامة محاضرة عامة مجانية بعنوان ( كيف تصبح شخص فاعل في مجتمعك ) لعشرين شاب وشابة في مكتبة مسواط كريتر .
وقد تناولت المحاضرة مفهوم الفاعلية ومعناها ودور الفرد نحو ذاته ومجتمعة والفاعلية في الاسلام كما تناولت المحاضرة أيضاً نصائح وارشادات .
كما تم أعطاء نبذة تعريفية عن مبادرة جنة عدن وأعمالها التي قامت بها خلال الفترة السابقة بالأضافة إلى الأعمال التي ستقوم بها خلال الفترة القادمة , كما تم عرض بعض أعمال المبادرة على الحاضرين .
في تصريح للأستاذ وليد محمد رئيس المبادرة قال فيه أن المحاضرة تأتي ضمن مشروع المبادرة لتنشيط الشباب من أجل تفعيل دورهم في النهوض بمجتمعاتهم .12562899_1748281928734178_1223188482_o
كما أكد على أن هذه المحاضرة أتت من أجل تشجيع جميع فئات المجتمع من أجل تخصيص كل شخص منهم جزء من وقته من أجل خدمة مجتمعة ومدينتة وتذكرهم بالمثل القائل ( أن لم تزد على الدنيا فأنت زائداً عليها ) ( زد فتذكر ولا تزد فتطمر ) .
وقد عبر الحاضرين في ختام المحاضرة عن مدى أستفادتهم من هذه المحاضرة وتوجهوا بالشكر لمبادرة جنة عدن على قيامهم بمثل هذه الفعاليات التنشيطية ورغبتهم في حضور المزيد من هذه الفعاليات ..

أخبار ذات صله