أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الوضع لا يحتمل .. وخيوط اللعبة واضحة ..!
  • منذ 11 شهر
  • 12:48 ص

تزايد وتفاقم العمليات الإرهابية والجرائم الانتقامية من قبل خلايا وعناصر ومرتزقة نظام الاحتلال اليمني والغزو الحوثي، تعد ظاهرة لا يمكن التهاون ازائها أو المراهنة فقط على العدد المحدود من أبطال المقاومة الجنوبية، المستبسلين في مواجهة كل هذه الاخطار .. وإنما تستدعي الضرورة وتحتم على قيادة السلطة والأجهزة الأمنية، أن تضع الجميع أمام المسؤولية العاجلة، في الدعوة إلى التعبئة العامة في محافظة عدن، واشراك الجماهير الشعبية الموثوق فيها، إلى استنهاض قدراتها القصوى ورفع درجة اليقظة والجاهزية لاستئصال كل المشتبه بهم، ومداهمة الأوكار والأماكن التي يتخذ منها الإرهاب اليمني وعناصره الإجرامية مراكز للتجمع والتخطيط لتنفيذ عملياتهم الدموية..
لقد حان وقتها يا رجال ولم يعد بمقدور مناضلي شعبنا السكوت عنها.. فقد صارت خيوط اللعبة واضحة، وأهداف المؤامرة معروفة ومراميها محددة لا تقبل الشك والريبة..
وعلى الجميع أن يسأل نفسه ويستفسر من صديقه ” لماذا يستهدف كل هذه العمليات الانتحارية المناضلين محافظ محافظة عدن ومدير الأمن فيها دون سواهم ؟؟؟
نأمل ونتمنى من أشقائنا في دول التحالف العربي أن يكثفوا من دعم المقاومة الجنوبية وأن يسهموا بفعالية وجدية في اسناد أبناء الجنوب على تطهير العاصمة عدن من بؤر الموت والخوف والإرهاب.. وألا فأن ما فعلوه وقدموه من دعم لوجستي للمقاومة الجنوبية، ومن شهداء في سبيل طرد الغزاة المحتلين والانقلابين ستذهب هدرا لا سمح الله تعالى..
فالوضع لا يحتمل والخطر يمكن ان يزول أن جد الجد وصدقة النوايا لاقتلاع الإرهاب .. وعلى الله فليتوكل المتوكلون…

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.