دجال يستولي على مبلغ 6600 جنيه بزعم إنهاء خلافات زوجية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دجال يستولي على مبلغ 6600 جنيه بزعم إنهاء خلافات زوجية
دجال يستولي على مبلغ 6600 جنيه بزعم إنهاء خلافات زوجية

قام دجال ومشعوذ بالإسكندرية بالنصب والاحتيال علي سيدة والاستيلاء منها على مبلغ 6600 جنيهاً، بعد إيهامها بقدرته على حل خلافات بينها وزوجها باستخدام أساليب الدجل والشعوذة.

كان قد تبلغ إلى اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، من قسم شرطة محرم بك، يفيد بتلقيهم بلاغا من المدعوة “شيرين. م. ا”، 31 عاما، ربة منزل، مقيمه بمدينة نصر، محافظة القاهرة، بقيام المدعو “محسب. م. ع”، 52 عاما، بدون عمل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ 6600 جنيهاً بعد إيهامها بقدرته على حل خلافات بينها وزوجها باستخدام أساليب الدجل والشعوذة واتصل بها هاتفياً وطلب منها مبلغ مالي ومقابلتها بشارع محرم بك دائرة القسم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه بأحد الأكمنة المعدة لذلك أثناء استقلاله السيارة رقم “س ط د مصر” قيادة محمد س ع، 40 عاما، سائق، مقيم بذات العنوان وبصحبتهما المدعو “سمير. ك. م”، 59 عاما، تاجر، مقيم بالقليوبية الذي اتهم المشكو في حقه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 4700 جنيهاً بزعم قدرته على شفاء كريمته المريضة وعثر بداخل السيارة على عدد من الزجاجات بها سوائل مختلفة الألوان.

وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكاب الواقعة وقرر قائد السيارة أنه كان بصحبة الأول لتوصيله، وأضاف بعلمه بقيام الأول بأعمال الدجل والشعوذة، وتم تحرير المحضر اللازم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.