أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سر خضوع ولد الشيخ و الأمم المتحدة لأنصار إيران!
  • منذ 11 شهر
  • 11:06 ص

بقلم/ نبيل محمد العمودي
ما الذي بجعل رجل بحجم ولد الشيخ الرحل الأكاديمي الرفيع الثقافة، الذي لا تكاد تخلو سنة من سنين حياته الا بتكريم بشهادة دولية ذات قيمة كبيرة.. ما الذي يجعله يقف كالطالب الخجول امام سيد الكهف و كومة الجهل و الغباء محمد علي حوثي مقواتي يتقلد بها درع الأستعباط درع يقطر منه دماء تسفكها ذات اليد التي تضع نيشان ملطخ بدماء الأبرياء و دعوات الثكالى و الأيتام و المكلومين و الجوعى و المحاصرين، على صدر رجل الأمم المتحدة ولدالشيخ؟!
أشك أن يكون فخ هنادي سببا حاضرا خلف خضوع الامم المتحدة لجماعة أنصار الشر أيران خاصة وأن ولد الشيخ لم يمكث من الوقت الطويل ليتم افساد اخلاقه من قبل أنصار أيران و المخلوع ليقع ضحية كاميرا ترصد افعاله المخلة دست في سيارته مع احدى الهناديات الجاهزة لدى مليشيات فرعون الأمة في عملية ابتزاز مخطط لها!!
كما أشك ايضا ان لحزمة القات و عزومات السلتة و الفحسة و البنادل الامريكية دور في خضوع ولد الشيخ المخزي و ظهوره بذلك المظهر المذل أمام شخص لا يسوى حتى ….أستغفر الله العظيم!
اذا ما السر وراء كل هذا الحرص في تملق جماعة أرهابية مسلحة خارجة عن القانون و متمردة على الدولة..
جماعة تسببت بانهيار دولة و نهبت مخازن أسلحتها و بنوكها و نكلت بأبناء المدن واحدة بعد الأخرى..
عصابة تحاصر المدن و تقتل أهلها جوعا و نقصا في الدواء و انتشار الأوبئة؟!
جماعة تتحدى قرارت و مواثيق الامم المتحدة بشكل سافر…
جماعة شعارها الموت لكل من يناقضها و على رأسها امريكا و لكنها لا تقتل الا المسلمين…
ما السر وراء كل عبارات التبجيل و مراعأة مشاعرهم و الحرص على إختيار الأوصاف اللطيفة من قبل ولد الشيخ و هو يتحدث عن انجازاته الوهمية في صنعاء و جعبته المليئة بوعود الحوثيبن العرقوبية، قال قالوا لي انصار الله ان الصبيحي و هادي و رجب بخير..و قال لقد وعدوني جماعة أنصار الله بفك أسرهم و فك الحصار و و و عاد الى مكتبه المحاذي ل مكتب بان مونكي خالي الوفاض ليس أكثر من جعبة مليئة بالوعود!
تلك العصابات التي لا يمكن ان تكون نصيرة الا للشيطان و إيران..
مجموعة رعاع قوضوا الدولة و سجنوا رئيسها و رئيس وزرائها و الوزراء الخارجين عن طوعها؟!
لماذا ولد الشيخ الذي عانى علانية أمام الأعلام من الإهانات و الشتم من قبل رئيس وفد انصار أيران إلى جنيف،
لماذا يعاملهم بكل هذا الدلال و وضعهم كند لحكومة يغترض ان العالم كله أجمع بأنها شرعية؟!
لماذا تعامل هذه العصابات الإرهابية و الدموية و التي تتفوق على داعش خبثا و جرما و برود في القتل بهذا التكريم.. يلتقيها موفد الامم المتحدة، و يتقابل مع رئيسها في القصر الجمهوري المغتصب بل انه يقبل الرشوة على شكل درع تكريمي من أبي جهل الحوثي؟!
الأكيد أن لإيران دور كببر كما هو الحال في دعمها السخي لعصابات الإرهاب بالأسلحة و المرتزقة لتقويض أنظمة الدول العربية و نشر هيمنة الجماعات الموالية لها على الارض فهي ايضا تربط ملفاتها الساخنة بعمل تسويات لعصاباتها كاطراف سياسية يتفاوض معها العالم..
و المؤسف ان نرى الطرف الذي يفترض انه شرعي و المدعوم بأجماع قرارات المتحدة يتصرف بخضوع و يقدم التنازلات مرة تلو الاخرى، بينما الحوثيون و حليفهم الخارج عن القانون المخلوع يحضرون الاجتماعات حسب مزاجهم ثم يماطلون ثم يشتمون و يعربدون و بعد ذلك يعودون الى مشاربهم ثم يضربون بكل ما يوعدون عرض الحائط و لا يلقون بال لاي رد فعل…
فتعاد الكرة من جديد، يحمل ولد الشيخ حقيبته و يزورهم في صنعاء في جولة صفرية الحصيلة بينما بان كي مون مشغولا في التنديد بطيران التحالف و إدانة الشرعية و يطالبهم بالعودة الى طاولة المفاوضات بصمت و دون أدنى شروط..
اعضاء الحكومة يتحفونا بتصريحات و بعد اسبوع من الحديث لوسائل الأعلام بأنهم لن يقبلوا باقل من تنفيذ شرط لاظهار حسن النوايا، و عنما لا يتم لهم ما يريدون، يضهبون للمفاوضات صاعرين خاضعين ذليلين خائفين،
ليستمر الحرث في الماء، بمفاوضات عقيمة لا تخدم إلا تجار الحروب، إيران و أنصارها بمساندة مسخ رفع رآية حرب شعارها أنا و من بعدي الطوفان!

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.