نابولي يعزز صدارته وإنتر ميلان يتعثر | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نابولي يعزز صدارته وإنتر ميلان يتعثر
نابولي يعزز صدارته وإنتر ميلان يتعثر


يافع نيوز – رياضة:
بعدما رفع رصيده الى 44 نقطة بفوزه على ساسوولو 1-3 في حين تعثر إنتر ميلان مجددا عندما تعادل مع مضيفه أتلانتا 1-1، في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت.
وعلى ملعب أتليتي أتزوري ديتاليا، تقدم صاحب الأرض بالنيران الصديقة عندما سجل المدافع الكولومبي خيسون موريو خطأ في مرمى فريقه (17).

وعادل إنتر ميلان بالنيران الصديقة أيضا، بعدما حول المدافع البرازيلي رافائيل تولوي الكرة إلى شباك فريقه (25).

وفي الشوط الثاني، كان أتلانتا الأخطر والأكثر تهديدا، لكن محاولات الفريقين الهادفة إلى تبديل النتيجة باءت بالفشل.

وصار رصيد إنتر ميلان 40 نقطة وارتقى إلى المركز الثاني موقتا بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس، الذي يلعب الأحد في ضيافة أودينيزي، مقابل 25 نقطة لاتالانتا الذي بقي في المركز الحادي عشر.

وكان إنتر ميلان تخلى عن الصدارة في المرحلة السابقة بخسارته أمام ساسوولو، صائد الكبار ومفاجأة الموسم الذي سقط أمام نابولي المتصدر 1-3 على استاد سان باولو.

وحقق ساسوولو نتائج لافتة في مواجهة الكبار في الذهاب، فتغلب على نابولي ولاتسيو بنتيجة واحدة 2-1، وإنتر ميلان ويوفنتوس 1-صفر، وأرغم روما وفيورنتينا على التعادل 2-2 و1-1 على التوالي.

وكان ساسوولو قريبا من تكرار السيناريو مع نابولي في عقر داره، لكن الأخير ثأر لخسارته وعزز موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، وأوقف رصيد خصمه عند 31 نقطة في المركز السادس.

وحصل ساسوولو على ركلة جزاء في وقت مبكر، عندما اعترض الإسباني راوول البيول المهاجم نيكولا سانسوني، وأسقطه داخل المنطقة المحرمة فأنبرى لها دييغو فلاتشينيلي ووضع الكرة بنجاح على يمين الحارس الإسباني خوسيه مانويل رينا (3).

لكن صاحب الأرض أدرك التعادل بعدما رفع لورنتسو أينسينيي كرة عالية، طار لها الإسباني خوسيه كايحون وتابعها برأسه في الشباك (19).

وانهى نابولي الشوط الأول متقدما بالهدف الثاني، الذي سجله الأرحنتيني غونزالو هيغواين إثر تمريرة عرضية من السلوفاكي ماريك هامسيك (42).

وحاول نابولي في الشوط الثاني زيادة غلته، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من هجمة معاكسة وكرة خلفية من كايخون إلى هيغواين الذي أطلقها زاحفة في قلب المرمى (90+3).

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.