إذاعة عدن FM تعقد إجتماعها الأول | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إذاعة عدن FM تعقد إجتماعها الأول
إذاعة عدن FM تعقد إجتماعها الأول


يافع نيوز – خاص:
عقدت إذاعة عدن FM إجتماعها الأول في مقر الإذاعة في مدينة المعلا في العاصمة عدن ، وقد حضر الإجتماع مجموعة من الشباب الجنوبي المثقف الذي يسعى لإيصال رسالته الإعلامية عبر هذه الإذاعة لكل الجماهير في الجنوب العربي.

وقد تم في الإجتماع التعريف بالإذاعة وأهدافها والغرض من إفتتاحها من منطلق إرادة شعبنا الجنوبي بأننا نستحق الريادة لأراضينا ولذلك فأنه يلزمنا هواها الجنوبي ، أيضاً تم مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بنوعية الإذاعة وما ستقدمه من برامج متنوعة لتلبي جميع تطلعات ورغبات جمهورها المستهدف في عموم الجنوب .

كما تم مناقشة مراحل وإستراتيجية تنفيذ هذا المشروع _ إذاعة عدن FM_ وذلك بإعداد دراسة لفحص إمكانية تنفيذه على أرض الواقع وتم تحديد سقف زمني مدته ستة أشهر كمرحلة أولية لإقامة هذا المشروع إبتداءاً من يناير 2016م حتى يونيو 2016م.

وتطرق الإجتماع لمناقشة مرحلة التنفيذ التي من خلالها تم تحديد بعض النقاط الهامة كوضع خطة زمنية أولية وتوفير التمويل ووضع ميزانية تشغيلية أولية للمشروع واختيار مجموعة من الشباب الجنوبي للعمل في الإذاعة ووضع خطة برامجية ، وإعداد هيكل تنظيمي لتحديد كل مهام القائمين على الإذاعة “عدن FM” ، أيضاً تم مناقشة مرحلة التقييم حيث أنه سوف يكون هناك تقييم لكل البرامج المعتمدة في الخطة البرامجية وتنفيذها وبثها على الهواء.

الجدير بالذكر أن إذاعة عدن FM هي إذاعة محلية تبث على التردد 99.1 أو أي تردد على موجات FM في نطاق شامل لكل أراضي الجنوب العربي إنطلاقاً من العاصمة الأبدية للجنوب “عدن” لكل أراضي الجنوب من المهرة غرباً إلى باب المندب شرقاً ، وستكون رافداً قوياً للإعلام الجنوبي ونافذة جديدة نرسل بها رسالتنا الإعلامية التي تخدم المجتمع وتسعى إلى المشاركة الفاعلة في بناء جنوبنا الجديد.
*من : مريم محمد مانع

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.