أكد بأن السلطة المحلية ستقف بجانب المقاومة الجنوبية .. القيادي أمين صالح : يجب أن نلتقط اللحظة التاريخية لبناء الدولة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أكد بأن السلطة المحلية ستقف بجانب المقاومة الجنوبية .. القيادي أمين صالح : يجب أن نلتقط اللحظة التاريخية لبناء الدولة
أكد بأن السلطة المحلية ستقف بجانب المقاومة الجنوبية .. القيادي أمين صالح : يجب أن نلتقط اللحظة التاريخية لبناء الدولة

يافع نيوز – الضالع – صالح الضالعي  :
قام الأخ امين صالح وكيل أول محافظة الضالع بزياره لموقع العرشي التقى خلالها بالقيادة وافراد المقاومة الجنوبية .

وكان في استقباله المناضل محمود البتول قائد كتائب الشهيد الخويل والقائد عبدالله عبدالاله الخويل حيث استعرض الوكيل جملة من القضايا ابرزهاقضيه دمج المقاومة الجنوبية بالجيش .

وقال الوكيل في حديثه للحضور لبان محافظة الضالع كان لها الكبيرفي مقاومة الاحتلال منذ اجتياح الجنوب في 94 م  .

وتابع حديثه بالقول: حققت الضالع نصرا على مليشيات الحوثي والمخلوع في المعركة الاخيره وبامكانات بسيطه لامقارنه بينها وبين تلك التي تمتلكها المليشيات .  إلا اننا كنا نتمتع باراده صلبه وبعزيمه اهلتنا ان نتحرر كأول محافظة في الجنوب خاصة وفي اليمن عامه  .

واشار الوكيل امين صالح، بأن قرار مج المقاومه بالجيش يعد ايجابيا ويجب التعامل معه بايجاب لاسيما وانه سيخدم المقاومة مستقبلا في الدفاع عن الأرض مؤكدا بان عملية تأهيل المقاومه اليوم انما لاعدادها للتمتع بالمهارات القتالية على أسس علميه حديثه  .

واضاف صالح بأن قياده السلطة المحلية ستكون عونا وسندا للمقاومه في اداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظه ، منوها بأن محافظة الضالع كان نصيبها 7500 فرد يخضعون للفحوصات بمافيه الاعمار وان كل مقاوم تجاوز عمره المحدد سيتم معالجة الامر حتى ياخذ كل مقاوم نصيبه مبديا تاسفه للوضع الآني الذي تعيشه المقاومه بالضالع بالقول نقدر ما تقومون به من جهد في حفظ الأمن والاستقرار وبامكانات صفريه وأنكم بهذا تجسدون أسمى المعاني الوطنيه تجعلنا نخلع القبعات اجلالا لكم ايها الابطال .
وتأتي زياره الوكيل أول لمحافظة الضالع في اطار التنسق للعمل المشترك كقوة رسمية في اطار مؤسسي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.