بعد مرور عام على الرحيل والبيعة.. المحامية صبا آل عفيف تهدي المملكة أجمل لوحتين لملك الإنسانية الراحل وملك الحزم ” سلمان “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بعد مرور عام على الرحيل والبيعة.. المحامية صبا آل عفيف تهدي المملكة أجمل لوحتين لملك الإنسانية الراحل وملك الحزم ” سلمان “
بعد مرور عام على الرحيل والبيعة.. المحامية صبا آل عفيف تهدي المملكة أجمل لوحتين لملك الإنسانية الراحل وملك الحزم

جدة : بشير الغلابي
أهدت المحامية الجنوبية المتألقة بالفن التشكيلي ” صبا آل عفيف ” المملكة شعباً وقيادة لوحتين أحداهما لملك الإنسانية الراحل عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وأخرى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك بمناسبة ذكرى مرور عام على رحيل ” الملك عبدالله ” ومبايعة ” سلمان ” ملكا جديدا للمملكة العربية السعودية بيناير من العام الفائت ..

ابنة اليمن الجنوبي المحامية ” آل عفيف ” المقيمة بمدينة جدة السعودية قالت بتعليقها على اللوحتين التي نشرتها بصفحتها على ” الفيسبوك “: في ذكرى مرور عام على رحيل ملك الإنسانية الملك عبدالله رحمه الله وتولي ملك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ـ أيده الله ـ مقاليد الحكم في البلاد يسعدني تقديم اثنين من أجمل البورتريهات التي رسمتها، اعتزازاً وامتناناً وتأييداً لهذه الأرض المباركة وحكومتها الرشيدة وشعبها الطيب، إلى موطني الثاني ” أرض الحرمين” أهدي محبتي الخالصة وامتناني العظيم “..

وقد حازت اللوحتين على إعجاب ومشاركة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ترحموا على ملك الإنسانية الراحل عبدالله بن العزيز آل سعود ، وأشادوا بخادم الحرمين الشريفين ملك الحزم ” سلمان ” الذي حقق انجازات كبيرة على الصعيدين الداخلي والخارجي وأعاد للأمة العربية والإسلامية بعضاً من أمجادها خلال مدة وجيزة من توليه الحكم، بحسب وصف الكثير المغردين” ..

شاركـنـا !

تعليق واحد
  1. عبدالعزيز سالم قال:

    الله يستر عليك ويوفقك ويعطيك كل ما تحبين

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.