تكريم الجهات والشخصيات الداعمة للنظافة بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تكريم الجهات والشخصيات الداعمة للنظافة بعدن
تكريم الجهات والشخصيات الداعمة للنظافة بعدن

يافع نيوز – عبد السلام هائل  – تصوير –  زكي اليوسفي
نظم صندوق النظافة بمدينة عدن اليوم حفل تكريم لعدد من المنظمات والمؤسسات المحلية والدولية والشخصيات الإجتماعية وأئمة المساجد الذين ساهموا في إنجاح أعمال النظافة خلال الفترة الراهنة.

وفي حفل التكريم شد د محافظ محافظة عدن / عيدروس قاسم الزبيدي على أهمية تعاون الجميع في الحفاظ على نظافة مدينة عدن كعاصمة للبلاد، وكمدينة نظيفة وخالية من الأوبئة والأمراض والتلوث البيئي .مستشعرين أهمية النظافة كعنوان بارز لوجه المستقبل المشرق والمنشود وكعلامة بارزة للوجه الحضاري والتاريخي للعاصمة عدن .

وأشاد المحافظ بدور المنظمات المجتمعية المحلية ولأجنبية في دعم جهود النظافة وفي المقدمة الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

مؤكدا حرص السلطة المحلية على تفعيل نشاط صندوق النظافة وتحسين المدينة في إطار الإهتمام بالملف الأمني الذي تسعى قيادة المحافظة على تحقيق الأمن والإستقرار بإعتاره صمام أمان وتطور ومستقبل العاصمة عدن .مشيرا إلى تولى مؤسسة الجيش والأمن مسؤلية الحماية على المرافق الحيوية والسيادية الهامة كالموانئ والمطار وغيرها .

وكان المهندس / قائد راشد مدير عام صندوق النظافة قد أوجز المهام والصعوبات التي يواجهها عمل صندوق النظافة في الظرف الراهن نتيجة أثار الحرب .مشيرا إلى أن التكريم يمثل عرفانا وتقديرا لدور الجهات والمؤسسات والشخصيات الداعمة لجهود النظافة في مدينة عدن .

هذا وقد قام محافظ المحافظة رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة بتكريم عدد من الجهات والمؤسسات والشخصيات الإجتماعية وخطباء وأئمة المساجد لإسهامهم الفاعل في إنجاح أعمال النظافة .حضر حفل التكريم وكلاء محافظة عدن / خالد الجعيملاني وعدنان الكاف ومحمد الشاذلي والقاضي / فهيم عبد الله محسن رئيس محكمة استئناف محافظة عدن و ماجد الشاجري رئيس منظمات المجتمع المدني بعدن وعدد من المسؤلين .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.