الاستاذ الجفري يصدر بيانا بمناسبة الذكرى العاشرة للتصالح والتسامح الجنوبي | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الاستاذ الجفري يصدر بيانا بمناسبة الذكرى العاشرة للتصالح والتسامح الجنوبي
الاستاذ الجفري يصدر بيانا بمناسبة الذكرى العاشرة للتصالح والتسامح الجنوبي

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية لشعب عظيم

 

         يحيي شعبنا الجنوبي العربي مناسبة إعلان التسامح والتصالح في نفس هذا اليوم من عام 2006م.. ليدفن صراعات الماضي ويبدأ مسيرته الخالدة لتحرير أرضه وتحقيق استقلالها وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة.. وليلغي وإلى الأبد كل مسببات الصراعات، نهجاً وممارسات، ويسير في طريق البناء لدولته خالياً من عقد الماضي وفاتحاً صفحات جديدة من التسامح والمودة  والتلاحم.. وها هو، رغم كل المنغصات والمعيقات والصعوبات، يحقق بث روح التسامح والتصالح ويبني من خلالها وطنه.

         إن التسامح والتصالح جاء من أجل بناء جنوب جديد بكل معاني الجديد، أساليباً ونهجاً وروحاً، ولم يأتِ لتكريس أي نهج أو أساليب قديمة، وجاء للجنوب كله أرضاً وإنساناً وأي انحراف به عن هذا الهدف سيقاومه شعبنا ولن يقبل مطلقاً بنشوء أي توجه يحرفه عن مساره. فلقد تحقق التسامح والتصالح لشعب الجنوب العربي كله، ودولة الجنوب القادمة بإذن الله هي المسؤولة عن جبر الضرر بعيداً عن أي مماحكات وطبقاً للقانون.. ولن يسمح شعبنا ببذر أي بذور للصراعات أو بحصر التسامح والتصالح على فئة دون أخرى فهذا لن يؤدي إلا إلى محاولة، سيرفضها شعبنا، لإحياء ما كان من أسباب الصراعات.

         لقد أقام شعبنا هذا المبدأ العظيم للتسامح والتصالح من أجل هدف عظيم هو بناء دولة الجنوب العربي على أسس راسخة من السلام الإجتماعي والمودة بين كل فئات شعبنا.. ولن يتخلى شعبنا العظيم بعد كل هذه التضحيات لا عن المبدأ العظيم ولا عن الهدف العظيم.. وأي تخلٍ عن أحدهما هو تفريط في الآخر.

 

         تحية في هذا اليوم العظيم… للشعب العظيم.

الجنة للشهداء..

الشفاء للجرحى..

الحرية للأسرى..

عبدالرحمن علي بن محمد الجفري

رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال (الهيئة)

رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)

في 13 يناير 2016م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.