نيمار يمثل أمام المحكمة في قضية احتيال | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نيمار يمثل أمام المحكمة في قضية احتيال
نيمار يمثل أمام المحكمة في قضية احتيال

يافع نيوز – رياضة :

يمثل نيمار مهاجم برشلونة بطل دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمام محكمة اسبانية الشهر القادم كواحد من المتهمين في قضية احتيال رفعتها شركة دي.آي.إس البرازيلية للاستثمار. وتزعم الشركة أنها كانت ضحية عندما تعاقد برشلونة مع اللاعب من سانتوس البرازيلي. وأمر قاض في مدريد – بناء على طلب من المدعي العام الاسباني -نيمار ووالديه وساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق وخوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالي واثنين من مسؤولي سانتوس بالمثول أمام المحكمة يومي 1 و2 فبراير المقبلين.
وتم استدعاء خافيير فاوس النائب السابق لرئيس برشلونة كشاهد. وقالت المحكمة في بيان “القاضي… يعتقد أن طلب المدعي العام ضروري ومتوازن بالنسبة له من أجل فحص الحقائق.” ولم يتسن على الفور الاتصال بنيمار أو برشلونة أو أي متهم آخر للتعليق.
وقال النادي إنه تصرف “في حدود القانون” ورفض الاتهامات التي ساقتها دي.آي.إس في القضية. وتزعم الشركة البرازيلية – التي كانت تملك 40 بالمئة من حقوق نيمار عندما كان يلعب في سانتوس – أنها حصلت على مبلغ أقل مما كان يجب أن تحصل عليه حين توصل اللاعب لاتفاق من أجل الانضمام لبرشلونة بطل اسبانيا واوروبا في 2013.
وجاءت شكوى الشركة بعد التقارير التي أظهرت القيمة الحقيقية للصفقة والتي تقارب 100 مليون يورو بدلا من المبلغ المعلن والذي يقارب 57 مليونا، وهو ما جعلها ترى أنها حصلت على أقل من المبلغ الذي يجب أن تحصل عليه من عملية بيع عقد نيمار إلى برشلونة.

برشلونة – وكالات

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.