30 قائدا للمنتخبات لم يختاروا ميسي للفوز بجائزة الكرة الذهبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
30 قائدا للمنتخبات لم يختاروا ميسي للفوز بجائزة الكرة الذهبية
30 قائدا للمنتخبات لم يختاروا ميسي للفوز بجائزة الكرة الذهبية

يافع نيوز – رياضة :

تجنب 30 قائد للمنتخبات الدولية الذين شاركوا في التصويت على جائزة الكرة الذهبية، تجنبوا اختيار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ضمن قائمة مكونة من 3 لاعبين.
وفاز ليونيل ميسي بجائزة كرة الفيفا الذهبية والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم بعد فوزه في التصويت بفارق كبير عن أقرب منافسيه  رغم امتناع 30 قائد من المنتخبات العالمية عن التصويت له.
وجاء في قائمة الممتنعين عن التصويت لميسي العديد من النجوم العالميين أبرزهم منافسه كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، بالإضافة إلى خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد وقائد منتخب كولومبيا.
كما فضل باستيان شفاينشتايجر قائد منتخب ألمانيا عدم التصويت لصالح ليونيل ميسي كذلك الأمر بالنسبة لروبرت ليفاندوفسكي زميله السابق في بايرن ميونخ وقائد منتخب بولندا.
وارتأى كلاوديو بيتزارو قائد منتخب بيرو هو الآخر عدم ادراج ميسي بين خياراته الثلاث لجائزة الكرة الذهبية، وكذلك الأمر بالنسبة لدييجو جودين قائد منتخب أوروجواي وأتلتيكو مدريد الاسباني.
وفضل عامر شفيع قائد منتخب الأردن بدوره عدم التصويت لصالح ميسي، بالإضافة إلى مهدي المتقي بنعطية قائد منتخب المغرب ونجم بايرن ميونخ، وعمر انجاي قائد موريتانيا، وسيف الدين إدريس قائد السودان، وعلي الحوسني قائد منتخب الإمارات العربية المتحدة، أي أن هناك 5 لاعبين عرب غضوا النظر عن أفضل لاعب في العالم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.