محافظ محافظة لحج يلتقي بمدراء البنك المركزي والكهرباء والمياه بالمحافظة ومدير مجموعة ابوللو الطبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ محافظة لحج يلتقي بمدراء البنك المركزي والكهرباء والمياه بالمحافظة ومدير مجموعة ابوللو الطبية
محافظ محافظة لحج يلتقي بمدراء البنك المركزي والكهرباء والمياه بالمحافظة ومدير مجموعة ابوللو الطبية

يافع نيوز – لحج – خاص :

ناقش الدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي صباح اليوم بمدير عام البنك المركزي بمحافظة لحج، الى جانب مديري الكهرباء والمياه بالمحافظة .

وقدم مدير البنك بلحج، تقريرا للمحافظ  عن المشاكل المتعلقة بنشاط البنك وأبرزها انعدام السيولة النقدية، والظروف الأمنية والحماية . واثناء اللقاء  تم تغيير توقيع المحافظ السابق على المستندات المالية بناء على طلب مدير البنك المركزي حتى يتسنى العمل وفق التعيينات الجديدة بالمحافظة وتسيير الشئون المالية .

كما ناقش المحافظ الخبجي، مع مدير الكهرباء بمحافظة لحج، مشكلة خدمة الكهرباء، والصعوبات التي تواجه المؤسسة، ومشكلة مستحقات الموظفين بالإدارة .1452694070

وتطرق النقاش بين المحافظ ومدير كهرباء لحج، الى العجز في التيار والخطط المستقبلية ، وإيجاد طاقه اضافيه لمواجهة فصل الصيف القادم، كما بحث معه المشاكل.

واستلم المحافظ تقرير تفصيلي عن مختلف القضايا التي تواجه المؤسسة بالمحافظة.

وفي شان مؤسسة المياه بلحج، التقى  المحافظ بمدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي واستمع منه إلى شرح توضيحي عن سير عمل المؤسسة والمشاكل والصعوبات التي تواجه المؤسسة بالإضافة إلى الخطط المستقبلي والتي من شأنها تحسين وضع المؤسسة وتقديم الخدمة للمواطنين بشكل كامل  .

من جهة أخرى التقى المحافظ، بمدير المكتب التنسيقي لمجموعة ابوللو الطبية وناقش معه وضع المحافظ في الجانب الصحي، وأوجه التعاون والخدمات التي من الممكن ان تقدمها المجموعة في هذا الجانب.

ويسعى محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، للعمل الجاد من اجل انعاش محافظة لحج، وإعادة استئناف العمل بالمؤسسات والادارات الحكومية والخاصة، وانجاز الملف الامني الخاص بمحافظة لحج، ولذي سيساعد كثير في تحقيق واستتاب الامن بالعاصمة عدن .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.