أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:46 توقيت مكة - 14:46 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المحافظ عيدروس .. الطاغوت
  • منذ 11 شهر
  • 4:33 م
قال الحق لنبيه موسى عليه السلام ” {اذهب إلى فرعون إنه طغى }” وامره الله النصح باللين لفرعون المخلد في النار 0(فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَّيِّنًا لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَىٰ ) .
والطاغية اصطلاحا هو شديد الظُّلم ، متكبِّر عاتٍ ، جبَّار ، عنيد ، يأكل حقوق الناس ويقهرهم .
مطلع الأسبوع نجا محافظ عدن محاولة استهداف بسيارة مفخخة أودت بحياة اثنين من مرافقيه ممن صالوا وجالوا في جبهات الضالع وكانوا أول من ألحق الهزيمة بجماعة الحوثيين منذ إنشائها وأثخنوا فيهم بفضل من الله وشرفاء الجنوب وكسروا شوكة الغزاة المعززة بسته من ألوية الحرس الجمهوري تتقدمهم كتائب الحسين المدربة لاقتحام أعتى التحصينات الدفاعية بالمقابل ..
جماعات جهادية تسيطر على مناطق بيحان وعسيلان ومحيطهما في محافظة شبوة تولى غالبهم يوم الزحف أو انسحبوا وتركوا مناطقهم وعاصمة المحافظة تسقط في سويعات قليلة بأيدي الحوثيين حتى الساعة واهلنا في شبوة يعلمون .
بيان تلى محاولة الاغتيال مذيل باسم دولة الخلافة يصف المحافظ بالفاجر ومدير الأمن بالطاغوت ويتوعده بالتصفية والقتل .
تلك أحداث تلت وما سقته بيّن جلي لا زالت وقائعه ماثلة للجميع وعليه:” تعالوا الى كلمة سواء تعالوا الى تحكيم شرع الله وكتابه المنزه عن الباطل وسنة المبعوث بالحق حكما وفيصلا .
“محافظ عدن “سلوا عنه من شئتم ولتبدأوا بالأعداء يحدثونكم عن رجل صوّام قوّام مجاهد نضيف اليد والسيرة وإن كان كذلك بشهادة عشرات المقاتلين من السلفيين ضلوا تحت إمرته شهور الحرب وما بعدها فوصفكم إياه بالطاغوت باطل ومخالفة صريحة للشرع الذي نطالبكم قبلكم بتحكيمه ,
هذه واحدة
فعل النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام من بعده والمشهود لهم بالصلاح جميعهم يسيرون على نهج وسمت واحد قبل إعلان الحرب على اي جهة كانت تمثلت في مخاطبة العدو وإقامة الحجة عليه أمام الناس وإمهاله الوقت الكافي للإذعان إن ثبت باطل موقفه .
ومن نفذ عملية السيارة المفخخة يعلم يقينا بأن الرجل لم يتولى أمر المحافظة الا قبل شهر واحد فقط فمتى تجبر وكيف أصبح طاغوتا يا أولي الألباب ؟
قال لي من أثق فيه ممن يؤمنون بحتمية ” أن يكون الحكم الا لله :” إن الجماعات المسلحة في عدن أصناف وألوان وكثير منها يدعي انتسابه للدولة الإسلامية وآخرون الى قاعدة الجهاد في جزيرة العرب وهم ليسوا كذلك فإن كانت تلك الجماعات مرتبطة بالدولة العميقة التابعة لصالح وعلي محسن الأحمر أو بعضها وتمارس عمليات القتل والترويع بما يخالف شرع الله في أهلكم فوجوب جهاد هؤلاء أولى وفضحهم ببيانات صريحة ضرورة بل ومحاربتهم مقدمة درأ للمفسدة وتبيان للحق . وفي قتال علي بن أبي طالب لهم قدوة وسنة ومثال .
أما إن كان الأمر دنيا ومغانم فالحوثيين وأعوانهم يحاربون في كرش وشبوة ومكيراس جنوبا وقتالهم مقدم بحسب إدراكي وتحصيلي العادي لما تبين من الدين بالضرورة .
كما أن محافظي صنعاء والجوف وغيرها ” طواغيت ” ثبت طغيانهم وأياديهم ملطخة بالسرقة والنهب وأكل ما حرم الله واوامرهم بجمع المال للمجهود الحربي موقعة بأيمانهم وشمائلهم فهلا تكرمتم برصد عدد من السيارات المفخخة لمن يستحق فالعدل في الظلم عدل .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.