عدن .. إجتماع يضم رجال المال والاعمال المتضررين جراء الحرب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 05:27 توقيت مكة - 20:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن .. إجتماع يضم رجال المال والاعمال المتضررين جراء الحرب
عدن .. إجتماع يضم رجال المال والاعمال المتضررين جراء الحرب


يافع نيوز – عدن/سليم المعمري
عُقد صباح اليوم الاربعاء إجتماعاً بقاعة الغرفة التجارية بعدن نفذه مشروع حصر أضرار الحرب على القطاع الخاص في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع،ضم أصحاب رجال المال والاعمال المتضرر محلاتهم وشركاتهم ومخازنهم للتخريب والنهب جراء الحرب العبثية على عدن.
حيث بداء الاجتماع بكلمة ترحيبية من أبوبكر باعبيد ممثل عن الغرفة التجارية عدن الذي قال نتمنى من أصحاب رجال المال والاعمال الذين تعرضت محلاتهم ومخازنهم للتدمير او النهب ان يعطونا المعلومات والاحصائيات فيما يتعلق بالخسائر بشكل دقيق والابتعاد عن التهويل والمزايدة حتى لايفتقد من تضررت شركاتهم من الحرب للمصداقية.
لان للاسف الشديد البعض يستغل تعرض شركته للتدمير او النهب ويقوم يعمل إحصائية وتكاليف أضراره تفوق وتتجاوز حجم الخسارة.
فيما قال الاستاذ خالد عبدالواحد ممثل القطاع الخاص المتضرر ان هدف المشروع يقوم بحصر شامل ينفذ على أساس مصداقية عالية ومهنية وحيادية تامة وشفافية كاملة في كل مراحله وان يتم وفق المعايير الدولية.
وأضاف انه سوف يتم تشكيل لجنة تسيير المشروع لتشرف على سير المشروع لتحقيق هدفه الاساسي في تقديم تقارير موثوقة مقبولة لدى الجهات المعنية داخلياً وخارجياً،على أن يدير المشروع فريق تنفيذي تحت الاشراف المباشر للاستاذ إقبال بهادر مع طاقم متخصص من المهندسين والمحاسبين والمحللين الماليين ومن الشباب المساهمين من منظمات المجتمع المدني الشركاء في تنفيذ المشروع.
وجرى أثناء الاجتماع عدة نقاشات وإطروحات من قبل الحاضرين من أصحاب رؤوس الاموال الذين تعرضت محلاتهم ومخازنهم للتخريب والنهب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.