فيرتو تطلق هاتف سيجنتشر تاتش فور بنتلي بسعر 9.000 دولار | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
فيرتو تطلق هاتف سيجنتشر تاتش فور بنتلي بسعر 9.000 دولار
فيرتو تطلق هاتف سيجنتشر تاتش فور بنتلي بسعر 9.000 دولار

يافع نيوز – البوابة العربية

قامت شركة فيرتو بإطلاق هاتفها الجديد سيجنتشر تاتش فور بنتلي Signature Touch for Bentley، ويعتبر هذا الهاتف هو ثالث هاتف تطلقه فيرتو ضمن شراكتها مع شركة السيارات بنتلي التي تمتد لخمس سنوات.

حيث قامت الشركة سابقاً بطرح أول هاتف ذكي ضمن هذه الشراكة باسم سيجنتشر تاتش فور بنتلي في شهر أكتوبر عام 2014، ثم تبعه الهاتف الجوال فيرتو سيجنتشر فور بنتلي الذي يمتاز بوظائفه الصوتية الرائعة في شهر سبتمبر عام 2015.

ويسلط الهاتف الذكي الجديد الضوء على خطوة جديدة في عالم التصميم والتكنولوجيا من أجل بناء شراكة طويلة المدى بين العلامتين التجاريتين.

ويعد هذا الهاتف الذكي الحديث القوي هو أحدث أوجه التعاون في مجال تكنولوجيا الاتصالات استناداً إلى نجاح هاتف سيجنتشر فور بنتلي.

ويتسم هذا الهاتف بأنه مكسو بجلد Beluga وHotspur الطبيعي ثنائي الألوان من بنتلي، مع حياكة الجلد الطبيعي بطريقة Hotspur، كما يتسم الهاتف بمفاتيح جانبية ذات ملمس مدبب وحواف مميزة تزين سماعة الهاتف الداخلية ونظام صوتي ساوند بار وشعار بنتلي ثلاثي الأبعاد.

ويعمل أحد تطبيقات بنتلي المميزة على توفير محتوى حصري للعملاء حيث تدب الحياة في عالم بنتلي من خلال الفعاليات المخصصة للعملاء ووصول الصفوة VIP والمزايا الخاصة التي تم تصميمها كي يتكامل الهاتف مع المجموعة الكاملة من موديلات بنتلي.

ويتسم الهاتف بالموازنة بين تقنية الأداء الفائق والخدمات المخصصة وجودة التصنيع والمواد الخام منقطعة النظير، ويفتخر بشاشة مفعمة بالحياة أكثر من أي هاتف سبق لشركة فيرتو تصنيعه، ويكتمل نقاء هذه الصورة الفنية بوظائف صوتية رائعة من خلال الصوت المحيطي الافتراضي Dolby Digital Plus.

وقامت الشركة بتزويد الهاتف بأعلى مواصفات الأداء الفني لديها، ويعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد 5.1 لوليبوب مما يبشر بتحسين السرعة والوضوح بالإضافة إلى المجموعة الكاملة من خدمات فيرتو.

ويتوفر هذا الموديل الجديد بخيار التصنيع حسب الطلب الذي تقدمه شركة فيرتو، ويتيح ذلك إضفاء الرغبات الشخصية للعملاء على كل هاتف مع حرية الاختيار من بين ثمان ألوان للجلود الطبيعية و16 خياراً لحياكة تلك الجلود.

ويبدأ سعر الهاتف المصنع يدوياً في المملكة المتحدة من 9.000 دولار، ويعتبر هذا السعر أقل من سعر الهاتف السابق الذي يصل إلى حوالي 20.000 دولار.

ويبلغ حجم الشاشة 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، ومعالج ثماني الأنوية Snapdragon 810، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي للصورة وفلاش مزدوج، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، ودعم شبكات الجيل الرابع LTE، وبطارية سعة 3.160 ميلي أمبير.

ويقول جوردن واتسون نائب رئيس شركة فيرتو للمبيعات والتسويق “نحن نثق بأن الهاتف الجديد سيجنتشر تاتش فور بنتلي سيحقق النجاح نفسه بفضل تصميمه الفريد وتقنياته القوية ومحتوياته وخدماته الحصرية”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.