عدن.. استئناف العملية التعليمية في كلية الهندسة والسبت القادم بداية الدراسة للعام الجديد | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن.. استئناف العملية التعليمية في كلية الهندسة والسبت القادم بداية الدراسة للعام الجديد
عدن.. استئناف العملية التعليمية في كلية الهندسة والسبت القادم بداية الدراسة للعام الجديد

يافع نيوز / عدن/فتاح المحرمي:

استأنفت اليوم الثلاثاء العملية التعليمية في كلية الهندسة احدى كليات جامعة عدن والتي توقفة فيها الاسبوع قبل الماضي بعد اعتداء جماعة مسلحة على حرم الجامعة مما استدعى توقيف الدراسة من قبل مجلس الجامعة.

وقد كان أستئناف العملية التعليمية، بحضور كلا من رئيس جامعة عدن الدكتور حسين باسلامه و قائد المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن ابو همام وعميد كلية الهندسة و اعضاء مجلس كلية الهندسة و اعضاء المبادرة الاكاديمية وممثل المجلس الطلابي بالكلية.

وعقب التدشين اكد الجميع على اهمية استمرار العملية التعليمية في جامعة عدن بشكل عام وكلية الهندسة على وجه الخصوص لما يمثله هذا الصرح العلمي العريق من اهمية لعدن والجنوب حيث يرفدها بالكوادر المؤهلة من مختلف التخصصات، الى جانب ان استمرار العملية التعليمية في الجامعة تطبع الحياة العامة في العاصمة عدن.

هذا وتعهدت قيادة مقاومة عدن بان يكون امن كليات جامعة عدن من اهم اولوياتها لكون استمرار الدراسة في الجامعة دليل على عودة الحياة الى طبيعتها بالعاصمة عدن، مشددين على دور الجميع في الارتقاء بالجامعة لتبلغ المكانة المرموقة التي تستحقها.

وفي غضون ذلك اعلنت ادارة كلية الهندسة ان الدراسة للفصل الاول من العام الاكاديمي 2015_2016م سوف تبدا السبت المقبل الموافق 16_1_2016م.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.