بالفيديو.. خمسة أطفال عرب أبهروا جمهور “ذا فويس كيدز” | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالفيديو.. خمسة أطفال عرب أبهروا جمهور “ذا فويس كيدز”
بالفيديو.. خمسة أطفال عرب أبهروا جمهور

يافع نيوز – الانباء

خطف الأطفال المشاركون في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس كيدز” أنظار الجمهور، وباتت فيديوهات مشاركاتهم وقصصهم المعيشية مثار حديث كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن نسب البحث عن فيديوهات هؤلاء الأطفال كانت مدهشة، وفاقت بشكل كبير مدربيهم النجوم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني.

ورغم أن معظم الأطفال الذين ظهروا حتى الآن بعد مرور حلقتين من البرنامج، كان كل منهم يجسد قصة ما، أو حضوراً معيناً، ويحملون آمانيهم معهم، وهم يبدأون أول خطوة نحو تحقيق أحلامهم البريئة، إلا أن “العربي الجديد” اختار من بينهم جميعاً خمسة أطفال حركوا البرنامج، وتركوا أثراً كبيراً على الجمهور وعلى مدربيهم.

غنى بو حمدان

وأحدثت الطفلة السورية غنى بو حمدان ضجة كبيرة، فور ظهورها في أولى حلقات البرنامج، حيث غنت أغنية ريمي بندلي “أعطونا الطفولة” وأجهشت بالبكاء أثناء تأديتها، حيث ظهرت غنى عاكسة صورة أطفال بلدها الذين يموتون، جراء الأحداث الدامية التي تمر بها المدن السورية منذ أكثر من أربع سنوات، وبدا لافتاً أن نانسي عجرم صعدت إليها على المسرح لتشجيعها، كما استدار لها كاظم وتامر، فاختارت الانضمام إلى “فريق نانسي”.

ميرنا حنّا

وكانت الطفلة العراقية ميرنا حنّا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في حلقة البرنامج الثانية، فالطفلة هربت هي وعائلتها من العراق بعد أن هدد تنظيم داعش الإرهابي بخطفها، حيث انتقلت إلى بيروت بشكل مؤقت، وغنّت ميرنا موّال “البارحة بالحلم” للفنان كاظم الساهر وأغنية “Let it go” باللغة الإنكليزية، فتنافس المدرّبون الثلاثة على الفوز بهذه الموهبة، وعبّر كاظم عن اهتمامه بضم الطفلة إلى فريقه بالقول “أموت حسرة اذا ما اخترتيني”.. فانضمت ميرنا إلى “فريق كاظم”.

أمير عاموري

وكان الطفل السوري أمير عاموري من سورية أول موهبة ظهرت في البرنامج، فالطفل الذي نشأ في عائلة فنية، مع والد يغنّي الطرب ووالدة تعمل في مجال الرسم، غنّى “أنا بعشقك” لميادة الحناوي بإتقان شديد، فاستدار له تامر، تبعه كاظم فنانسي. وامتدح كاظم خامة صوته، وقال تامر إنه يخيّل إليه بأنه يستمع إلى موهبة ناضجة. وبعد حيرة، اختار أمين الانضمام إلى “فريق تامر”.

ميرال عياض

كما لفتت الطفلة الفلسطينية ميرال عياض الأنظار، عندما أدّت أغنية “أهو ده اللي صار” لسيد درويش. حيث تفاعل الجمهور مع الأغنية واستجابت ميرال لطلب تامر حسني بأن تدرّبه على الدبكة الفلسطينية على المسرح، قبل أن تختار الانضمام إلى “فريق نانسي”.

غدي بشارة

فيما وقف الطفل غدي بشارة من لبنان على المسرح ليغنّي “I See fire”، ويقنع نانسي وكاظم معاً بأدائه باللغة الإنكليزية فاستدارا له، قبل أن يكون ثاني المشتركين الذين ينضمّون إلى “فريق نانسي”، وكان لافتاً أن الطفل متمكن من الغناء باللغة الإنجليزية، ورغم أن تامر لم يستدر له، وقال إنه انتظر منه أن يسمع صوته في الطبقة العالية، إلا أن الطفل قال لتامر إن الأغنية التي قدمها لا تحتمل أن يتم التحايل على طريقة غنائها الأصلية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.