أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المبادرة اﻷكاديمية ومشروعها في اصلاح جامعة عدن
  • منذ 11 شهر
  • 4:29 م

ستفاجئ  هيئة المبادرة اﻷكاديمية الوسط اﻷكاديمي والمجتمعي في الأيام القريبة القادمة بمشروع متكامل لإصلاح أوضاع الجامعة الأكاديمية والإدارية والمالية والنقابية .

هذاالمشروع الذي عكفت عليه هيئة المبادرة أسابيع ﻻسيما لجنة اﻻختلات الإدارية والمالية وقد جرت سلسلة اجتماعات ولقاءات بشأن مناقشة هذا المشروع العملي وتم الاعتماد على كفاءات متخصصة ﻹنجازه وترصينه كما كان لمن يمثل الموظفين في هيئة المبادرة بصمات تستحق التقدير والثناء  في هذا المشروع خاصة في الجانب الإداري والمالي .

إننا هنا في هذه الإطلالة اﻹعلامية نبشر زملاءنا وطلابنا وكل منتسبي جامعتنا ومجتمع جامعتنا بهذا المنجز العملي البعيد عن البيروقراطية والتعقيد والتنظير الأجوف الذي لا يراعي الواقع أو الذي يسعى فقط إلى استهﻻك الميزانية فيكون ظاهره التطوير والتغيير وفي داخله يتجسد الفساد المالي والإداري وغيرهما.

ومن غير أن نستبق إشهار المشروع قريبا في اجتماع موسع لمنتسبي جامعة عدن ومن يمثل المجتمع والحكومة وغيرها

فإننا نشير  في هذا المقام إلى إن مشروعنا  اﻹصلاحي التطويري الذي نعتز بإنجازه قد وضع يده على مكامن اﻷلم والداء المزمنين في جسد جامعتنا العريقة التي ظلت تنزف منذ حرب احتﻻل 1994  لجنوبنا وعاصمتنا وجامعتنا بفعل سكاكين الفساد واﻻفساد والحزبية السلطوية والمحسوبية وسياسة التدمير الممنهج لهذا الصرح العلمي الشامخ في جنوبنا الحبيب .

كما وضع المشروع سبل المعالجات الناجعة لهذه الاسقام والجراحات الغائرة وهذا يعتمد على التنفيذ الخلاق لهذا المشروع وتعاون وحماس وحسن أداء منتسبي الجامعة وكل أصحاب العﻻقة بمسيرة  جامعتنا المظفرة .

 رئيس اللجنة الإعلامية في المبادرة اﻷكاديمية للنهوض بجامعة عدن .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.