الجعيملاني يتفقد مركز الأصدار الألي | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 07:46 توقيت مكة - 22:46 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجعيملاني يتفقد مركز الأصدار الألي
الجعيملاني يتفقد مركز الأصدار الألي

يافع نيوز – زكي اليوسفي

قام صباح اليوم وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني بتفقد سير عمل مركز الاصدار الالي وتعرف على حجم الدمار الذي حل بالمركز ابان الحرب الغاشمة على المحافظة .

واستمع الوكيل اثناء تجواله في المركز مع مستشار المحافظ لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي ومدير عمليات المحافظة العقيد سند جميل الى شرح مفصل من قبل مدير عام مركز الاصدار الالي العقيد ركن مختار محمد حسن حول سير عمل المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين والمتمثلة باصدار جوازات واخراج لوحات وتراخيص للمركبات بشكل مؤقت واضاف مدير عام المركز الالي بأن عدد الوثائق التي تم اصادرها منذ انتهى الحرب حولي 10 الف وثقية مؤقته واخراج 750 لوحة سيارات مؤقت الى ذلك اكد الوكيل الجعيملاني حرص قيادة المحافظة في تقديم كافة التسهيلات اللازمة والخدمات الضرورية التي تساهم في رفع معاناة المواطنين وحث على رفع كافة الطلبات اللازمة لقيادة المحافظ والجهات المعنية للاسراع في تأهيل مبنى المركز ومواصلة سير عمله بالشكل الطبيعي.

من جانب اخر تفقد الاخ الوكيل سير العمل في إدارة مرور المحافظة واطلع من مدير عام الادارة العقيد مروان عبده علي الى الخدمات التي تقدمها الادارة المتمثلة بتجديد اوراق الملكيات للمركبات وترقيم اللوحات وعمل جوﻻت ميدانية وتقديم البلاغات بالحوادث المرورية تفقد وكيل محافظة عدن خالد الجعيمﻻني اليوم سير عمل مركز الاصدار الالي بالمحافظة وتعرف على حجم الدمار الذي حل بالمركز ابان الحرب الغاشمة على المحافظة .

واستمع الوكيل اثناء تجواله في المركز مع مستشار المحافظ لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي ومدير عمليات المحافظة العقيد سند جميل الى شرح مفصل من قبل مدير عام مركز الاصدار الالي العقيد ركن مختار محمد حسن حول سير عمل المركز بشكل مؤقت والخدمات التي يقدمها للمواطنين والمتمثلة باصدار جوازات سفر مؤقته واخراج لوحات وترخيص للمركبات بشكل مؤقت حيث بلغ عدد الوثائق التي تم اصادرها منذ انتهى الحرب حولي 10 الف وثقية مؤقته واخراج 750 لوحة سيارات مؤقته .

واكد الوكيل الى سعي المحافظة في تقديم كافة التسهيﻻت اللازمة والخدمات الضرورية التي تساهم في رفع معاناة المواطنين من خﻻل رفع كافة الطلبات اللازمة لقيادة المحافظ والجهات المعنية للاسراع في تأهيل مبنى المركز ومواصلة سير عمله بالشكل المطلوب .

من جانب اخر تفقد الاخ الوكيل ادارة مرور المحافظة واستمع الى مدير عام الادارة العقيد مروان عبده علي الى الخدمات التي تقدمها الادارة المتمثلة بتجديد اوراق الملكيات للمركبات وترقيم اللوحات وعمل جوﻻت ميدانية وتقديم بﻻغات للحوادث .. مطالبا بضرورة فتح عمل الجمارك لتسهيل عمل ادارة المرور في تقديم اوراق ملكيات للسيارات وتطبيق عمل نيابة المخالفات وحل مشكلة المستجدين و توزيع اسلحة للافراد المنتسبين للمرور . يومي.. مطالبا بضرورة فتح عمل الجمارك لتسهيل عمل ادارة المرور في تقديم اوراق ملكيات للسيارات ووتفعيل نشاط نيابة المخالفات وحل مشكلة المستجدين و توزيع اسلحة للافراد المنتسبين للمرور .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.