نائب رئيس الجمهورية يلتقي عدد من الدبلوماسيين البريطانيين | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نائب رئيس الجمهورية يلتقي عدد من الدبلوماسيين البريطانيين
نائب رئيس الجمهورية يلتقي عدد من الدبلوماسيين البريطانيين


يافع نيوز – سبأنت:
التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بمقر اقامته المؤقت بالرياض سفيري بريطانيا لدى اليمن والمملكة العربية السعودية ادموند فيتون بروان ،و سايمون كوليس ، والسفيرة البريطانية السابقة لدى اليمن جين ماريوت وعدد من المسؤلين في الدوبلوماسية البريطانية.

جرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن وتطورات الإحداث في مختلف المجالات السياسية والإنسانية الاقتصادية وغيرها .

واكد نائب رئيس الجمهورية أن الحكومة ستمضي في مساعيها لإحلال الأمن والإستقرار وتطبيع الحياة في المحافظات التي تم تحريرها من المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية ..لافتاً إلى أن المسؤولية المناطة بها صعبة وهي تمر بمثل هذه الظروف الاستثنائية وأن ذلك لن يكون إلا دافعاً للإستمرار وبذل قصار الجهد من اجل الوطن وأبنائه.

وقال نائب الرئيس” أن الحكومة تسعى لكي يكون العام 2016م عاما لتمكين الدولة في مختلف القطاعات وهي تعي التحديات الكبيرة التي ستواجهها لاسيما فيما يتعلق بالجانب الأمني في ظل العدوان الذي تمارسه مليشيا الحوثي وصالح ومختلف الجماعات المتطرفة والإرهابية”.

من جانبهم أكد البريطانيون حرص بلادهم على عودة الأمن والإستقرار الى كافة ارجاء اليمن..مثمنين الدور الذي تقوم به القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكافة أعضاء الحكومة الرامية لانهاء معاناة ابناء الشعب اليمني واعادة الامن والاستقرار.

كما عبروا عن إدانتهم واستنكارهم للممارسات التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح والجماعات المتطرفة في اليمن.. مؤكدين بأن الطريق لعودة الدولة سيكون عبر تنفيذ القرارات الأممية وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن 2216.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.