المقاومة اليمنية: أسر 100 حوثي في مأرب | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:22 توقيت مكة - 20:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة اليمنية: أسر 100 حوثي في مأرب
المقاومة اليمنية: أسر 100 حوثي في مأرب


يافع نيوز – متابعات:
اتهم المتحدث باسم مقاومة صنعاء عبدالله الشندقي مليشياتن الحوثي وصالح بعرقلة جهود الصليب الأحمر لانتشال جثثهم المترامية في عدد من مناطق التماس بمديرية نهم.

وقال الشندقي في تصريحات لصحيفة عكاظ اليوم الإثنين: “قتلى الحوثي بالعشرات وتمكن الصليب الأحمر من إجلاء 62 جثة من مسلحيهم فيما لم يسمح له بالدخول إلى منطقة حلحلان التي تجري فيها المواجهات حيث توجد أكثر من 40 جثة ملقاة في السهول”.

وأوضح أن “أكثر من 100 مسلح تم أسرهم خلال تحرير مديرية مجزر ومداخل مديرية نهم وتبين لنا من خلال الأسرى أنهم يعانون من حالة انهيار، فهناك من يسلم المواقع للجيش، ولم تعد لديهم الأعداد التي يمكن أن يغرر بها كما أنهم في تراجع كبير ولم يعودوا يهجمون وتتم السيطرة على مواقعهم بسهولة ولم يعودوا يمتلكون أي خيارات إلا ترك المواقع التي يسيطرون عليها والفرار”.

وأشار القيادي القبلي إلى أن الجيش الوطني والمقاومة لا يمتلكان أي جبهات داخل أرحب أو صنعاء، وإنما جبهاتها موجودة داخل مديرية نهم وتتوجه لتحرير جميع مناطق صنعاء.

ونفى وجود أي مقاومة داخل صنعاء أو أرحب، مؤكداً أن الترتيبات جميعها من خارج صنعاء وهي كفيلة بإسقاطها، معرباً عن أمل الجيش والمقاومة في قبائل طوق صنعاء.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.