بالصور .. محافظ لحج يواصل لقاءاته بالسلطات المحلية وقيادات المقاومة ويؤكد استيعاب 7 الف مقاوم من لحج بالجيش والفين بالأمن العام | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 08:57 توقيت مكة - 11:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالصور .. محافظ لحج يواصل لقاءاته بالسلطات المحلية وقيادات المقاومة ويؤكد استيعاب 7 الف مقاوم من لحج بالجيش والفين بالأمن العام
بالصور .. محافظ لحج يواصل لقاءاته بالسلطات المحلية وقيادات المقاومة ويؤكد استيعاب 7 الف مقاوم من لحج بالجيش والفين بالأمن العام

يافع نيوز – لحج – خاص :

واصل محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي الدكتور ناصر الخبجي، عقد لقاءاته باعضاء السلطات المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات، وبقيادات المقاومة .

وعقد المحافظ الخبجي اليوم لقاءه بقيادات المقاومة في مديريات الصبيحة والمسيمير وكرش، لبحث عدد من الامور اهمها المتعلقة بحفظ الامن والاستقرار، ودمج المقاومين بالجيش والأمن . .

كما التقى المحافظ اليوم بمدراء مكاتب التخطيط والاتصالات والشباب والرياضة والاسماك والتامنيات والمعاشات بالمحافظة لبحث اعادة تفعيل إداراتهم وفتح مكاتبهم .

كذلك التقى محافظ لحج الدكتور الخبجي، بالأستاذ فضل عفيف رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح بلحج، حيث أكد الأخير على ضرورة تنفيذ خطة المحافظ التي من شانها حفظ الامن والاستقرار في المحافظة، واعادة بناء وتفعيل مؤسسات الدولة الرسمية واعادة الخدمات للسكان .

ودعا الاستاذ فضل عفيف الاحزاب السياسية وفي مقدمتهم حزب الاصلاح الى مساندة المحافظ ودعمه في تنفيذ خطته للعمل جنبا الى جنب مع شباب المقاومة لتثبيت والاستقرار بمحافظة لحج .

وعقد المحافظ ايضاً، لقاءً بمدير مكتب المياه بردفان وعدد من اعضاء السلطة المحلية بمديرية يهر يافع، واستمع اليهم لما يعانوه من عدم توفير مادة الديزل للمياه بيهر، موجها الجهات ذات الصلة بصرف مستحقات الوقود المخصصة ليهر.

وناقش المحافظ مشكلة المياه في ردفان وتوقف رواتب الموظفين لأكثر من تسعة اشهر، مؤكدا على تواصله مع المنظمات الداعمة العربية والدولية لحل هذه المشكلات والعراقيل .

وتمخضت هذه اللقاءات في تكليفات عملية وجهها المحافظ، للسلطة المحلية بالمحافظة، لتدشين اجراءات فتح المكاتب امام المواطنين بما فيها فتح مكاتب بالإيجار للإدارات التي تضررت مكاتبها جراء الحرب .

ودعا المحافظ الى ضرورة دمج المقاومة بالجيش والاجهزة الامنية، داعيا الجهات اللجان المكلفة بهذه المهمة بالتوضيح للمقاومين اجراءات الدمج اولا بأول حتى يفهم المقاومين الترتيبات الجارية .

واكد المحافظ الدكتور ناصر الخبجي، ان اجراءات الدمج، تستهدف استيعاب 7 الف في الجيش والفين للأجهزة الامنية خاصة بمحافظة لحج ومديرياتها.

كما دعا المواطنين والشخصيات الاجتماعية وخطباء المساجد والنخب المثقفة، الى الوقوف جنبا الى جنب مع قيادة المحافظة، لحماية أمن واستقرار محافظة لحج، مشدداً على ضرورة التوعية من قبل الجميع، لمنع الشباب من الانجرار الى مخاطر الاستقطابات التي تقوم بها جهات محسوبة على مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح، لزعزعة امن واستقرار لحج .

واختتم المحافظ، حديثه، الى كل ابناء لحج ومديرياتها، بضرورة المشاركة في قيادة المحافظة، والاسهام في ترسيخ الامن والاستقرار، وحماية لحج من المخاطر التي تحدق بها، مشيرا الى انه قبوله بمنصب المحافظ في هذا الظرف الاستثنائي والخطير، إنما يأتي من اجل إنقاذ لحج وحمايتها، وهذا لن يكون إلا بالعمل المشترك، وتشابك الايادي، ومساندة كل المواطنين في خدمة لحج والحفاظ عليها، والخروج بها إلى بر الأمان .

20160111083232

20160111083217

20160111083145

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.