رغم البرد القارس والثلوج أوكراني يسير حافي القدمين منذ 10 سنوات | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 10:02 توقيت مكة - 13:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رغم البرد القارس والثلوج أوكراني يسير حافي القدمين منذ 10 سنوات
رغم البرد القارس والثلوج أوكراني يسير حافي القدمين منذ 10 سنوات


يافع نيوز منوعات:
في الوقت الذي يحاول الكثيرون البحث عن أفضل أنواع الجوارب والأحذية لتقيهم برودة الشتاء، يسير رجل أوكراني حافي القدمين منذ حوالي 10 سنوات، على الرغم من الثلوج والأجواء الباردة في بلاده.

وبدأ أندريه نوفوسيدولف هذه الممارسة الغريبة قبل عقد من الزمن، بعد أن شعر في إحدى المرات بسخونة في قدميه بشكل غير معتاد، وجرب أن يمشي على الثلج النقي لتبريدهما، ووجد شعوراً مدهشاً لم يجربه من قبل.

وشعر أندريه ببرد قارس يلسع قدميه في المرة الأولى، إلا أنه أعاد الكرّة مرات عديدة، وفي كل مرة كان يمشي لفترة أطول، وفي شهر أبريل (نيسان) من عام 2006. خرج أندريه من المنزل بلا حذاء، وأمضى يومه حافي القدمين للمرة الأولى بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

ويعترف أندريه أن المداومة على المشي حافي القدمين ليس بالأمر السهل، وتعرض لجروح عديدة من الزجاج المكسور والأشياء الأخرى الملقاة على الطريق، غير أنه لم يسمح لهذه الحوادث أن تمنعه من الاستمرار بما بدأ به قبل سنوات.

ويقول أندريه إنه قادر على المشي حافي القدمين بدرجة حرارة تصل إلى 7 درجات تحت الصفر، وإذا انخفضت الحرارة عن ذلك، يحاول أن يهرول في الطريق لمنع قدميه من التجمد.

وعانت زوجة أندريه وأطفاله في التأقلم مع أسلوبه الجديد في الحياة، لكنهم مع الوقت اعتادوا على رؤيته حافي القدمين، ولم يعودوا يشعرون بالحرج من مرافقته في الشارع، على الرغم من نظرات العطف التي يرمقه به المارة في الشارع، لدرجة أن بعضهم يعرض عليه شراء حذاء جديد، لكنهم سرعان ما يشعرون بالصدمة عندما يعرفون الحقيقة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.