عشرات القتلى من الحوثيين بغارات ومعارك في تعز

غارة

يافع نيوز – سكاي نيوز :

قتل 16 من المتمردين الحوثيين وقوات صالح وأصيب العشرات في مواجهات مع القوات الشرعية وقصف لطائرات التحالف العربي على مواقعهم في تعز جنوبي اليمن.

كما ذكرت مصادر محلية وعسكرية أن معارك عنيفة اندلعت الأحد، بين رجال المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني من جهة ومسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى، في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وأضافت المصادر أن المواجهات أسفرت عن مقتل 3 من رجال المقاومة وإصابة آخرين، في حين قتل 7 من الحوثيين في الوقت الذي سيطرت المقاومة على عدد من المواقع المهمة في المديرية.

وفي نفس السياق، أكدت مصادر قبلية أن معظم مقاتلي الحوثيين المنتمين لقبائل الشولان انسحبوا من الجبهات بعد مقتل قائدهم عبد الولي العكيمي بعبوة ناسفة في العاصمة صنعاء. واتهمت أسرة العكيمي الحوثيين بقتله.

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات ليلية على مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي وصالح في جبال هيلان شمال غربي محافظة مأرب، بحسب مراسلنا.

واستهدفت طائرات التحالف العربي مواقع للدفاع الجوي في مدينة الحديدة، وقصفت أهدافا للحوثيين وقوات صالح بمنطقة صرف بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء شرق العاصمة صنعاء.

فيما تسعى القوات الشرعية إلى السيطرة على الخط الرسمي في منطقة الكريف-بير عقبة وقطع الإمدادات عن الحوثيين في سوق نجد قسيم والغفيره.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: