fbpx
داعش يُهدد بتحويل روما إلى أكبر سوق نخاسة
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:
هدد تنظيم داعش إيطاليا بتحويل روما، إلى سوق نخاسة ضخمة يبيع فيها الإيطاليين حسب ما نقلت صحيفة التيمبو الإيطالية، نقلاً عن العدد الجديد من مجلة داعش بالفرنسية “دار الإسلام”.

وهدّد التنظيم حسب الصحيفة إيطاليا بعد غزوها، بتحويل ساحاتها العامة إلى أسواق ضخمة لبيع العبيد والجواري كما في العصور الغابرة، حسب الصحيفة.

عبيد وإماء
وأكّد موالون للتنظيم تداولوا التهديدات على صفحات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستغرام، وتلغرام، أنه “لا شيء تغير، وسنُواصل الحرب على المسيحيين، حتى النصر، وإجبارهم على دفع الجزية، أو اعتناق الإسلام والتوبة عن شركهم السابق، أو التحول إلى عبيدٍ وإماء في أسواق روما للنخاسة”.

إيطاليا بوابة سوريا
من جهة أخرى قالت الصحيفة إن الوقائع وتقارير الاستخبارات في الفترة الأخيرة، كشفت اعتماد الإرهابيين المتزايد على إيطاليا مساراً بديلاً للوصول إلى تركيا ومنها إلى سوريا، عبراليونان، بعد أن كانت مدخل الإرهابيين القادمين من ليبيا ومن شمال أفريقيا المتسللين بين أفواج اللاجئين.

وأوضحت أنه بعد صالح عبد السلام، وربما عبد الحميد أباعود، المتورطين في الهجمات الإرهابية ضد باريس في نوفمبر(تشرين الثاني) رصدت المخابرات الإيطالية ونظيرتها البريطانية، آثار جزار داعش الجديد، الذي ظهر في فيديو نحر الجواسيس البريطانيين الخمسة منذ أسبوع، وتهديد الحكومة البريطانية بغزو لندن، الداعشي أبو رميثة، أو سيدهارتا دار، الهندوسي الأصل، الذي انتقل من بريطانيا إلى اليونان عبر الخط البحري الرابط بين مدينة باري وسط البلاد واليونان، ومنها نحو تركيا، وعبرها إلى سوريا.

أخبار ذات صله