fbpx
ميسي يستعد للكرة الذهبية بثلاثية في غرناطة
شارك الخبر
ميسي يستعد للكرة الذهبية بثلاثية في غرناطة


يافع نيوز – رياضة:
استعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاستلام “منطقي” لكرته الذهبية الخامسة، الاثنين، بتسجيله ثلاثية قادت برشلونة حامل اللقب إلى فوز سهل على غرناطة 4-صفر السبت، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.
واستعاد برشلونة مؤقتا الصدارة بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على سلتا فيغو الأحد في مباراة قوية في ختام المرحلة، علما بأن الفريق الكتالوني يملك مباراة مؤجلة أمام سبورتينغ خيخون، يخوضها الشهر المقبل.

وكان برشلونة تعادل قبل مواجهة غرناطة 3 مرات في المباريات الأربع الأخيرة أمام فالنسيا 1-1 وديبورتيفو 2-2 وإسبانيول سلبا.

فعلى ملعب “كامب نو”، دمر برشلونة الذي أراح مدربه لويس إنريكي لاعبي الوسط أندريس إينيستا وسيرخيو بوسكيتس، ضيفه المتواضع مبكرا فافتتح ميسي التسجيل بعد تمريرة من التركي أردا توران (8).

ومن كرة عرضية للبرازيلي نيمار، تابعها الأوروغوياني لويس سواريز بيمناه، سجل ميسي هدفه الثاني في المرمى الخالي (14).

وحقق ميسي الهاتريك الأول له هذا الموسم بعد تمريرة جميلة من سيرجي روبرتو إلى نيمار الذي انفرد وسدد بالقائم الأيمن، ارتدت إلى “البرغوث” الأرجنتيني فتابعها في المرمى الخالي مسجلا هدفه التاسع هذا الموسم في الدوري (58).

وهذه أول ثلاثية لميسي منذ أكثر من 10 أشهر، وهي أطول فترة صيام له عن الثلاثيات في 6 سنوات.

وترك نيمار بصمته التهديفية بعد عرضية من سواريز الذي مرر كرته الحاسمة الثانية في المباراة (83)، رافعا رصيده إلى 15 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين بالتساوي مع سواريز، بفارق هدف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

أخبار ذات صله