الجيش اليمني يتصدى لهجوم حوثي شرقي تعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجيش اليمني يتصدى لهجوم حوثي شرقي تعز
الجيش اليمني يتصدى لهجوم حوثي شرقي تعز


يافع نيوز – سكاي نيوز:
أحبط الجيش اليمني وقوات المقاومة الشعبية، السبت، محاولة تسلل لميليشيات الحوثي وصالح المتمردة شرقي مدينة تعز، بالتزامن مع اندلاع مواجهات في مناطق متفرقة من اليمن.
وقالت مصادر عسكرية لـ”سكاي نيوز عربية” إن القوات الشرعية تصدت لهجوم شنته الميليشيات المتمردة على حي ثعبات شرقي تعز، وأحبطت محاولة “اختراق موقع المقاومة”.

وبالتزامن مع صد الهجوم، قصفت مقاتلات التحالف العربي، الداعم للقوات الشرعية، تجمعات ومواقع المتمردين ومخازن أسلحة في الحرير شرقي مدينة تعز، مركز محافظة تعز.

واستمرت ميليشيات الحوثي وصالح في استهداف المدينة الخاضعة لحصار خانق منذ أشهر، حيث قتل مدنيان وأصيب 17 آخرون بجروح في قصف طال الأحياء السكنية.

وفي جنوب محافظة تعز الواقعة جنوب غربي البلاد، اندلعت اشتباكات بين “رجال الجيش مدعومين بمقاتلين من المقاومة في منطقة السلف والريامي في مديرية حيفان”، طبقا للمصادر.

وأسفرت المواجهات في المحافظة وغارات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، عن مقتل 7 وجرح آخرين من ميليشيات الحوثي وعلي عبدالله صالح الانقلابية.

واحتدمت الاشتباكات في جبل هيلان بمديرية صرواح بمحافظة مأرب وسط البلاد بالتزامن مع تكثيف التحالف غاراته، مما أدى إلى مقتل أكثر من 20 عنصرا من الميليشيات المتمردة.

وشهدت أيضا مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء جنوبي البلاد، حسب المصادر، مواجهات “ضارية” بين القوات الشرعية والميليشيات المتمردة التي شنت “قصفا عنيفا على قرى في المنطقة”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.