بينهم قيادي كبير… مجزرة جديدة ومروعة بصفوف مليشيا الحوثي في معقل الجماعة “تفاصيل” | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بينهم قيادي كبير… مجزرة جديدة ومروعة بصفوف مليشيا الحوثي في معقل الجماعة “تفاصيل”
بينهم قيادي كبير… مجزرة جديدة ومروعة بصفوف مليشيا الحوثي في معقل الجماعة “تفاصيل”

صوره إرشيفية


يافع نيوز – متابعات:
قتل القيادي في جماعة الحوثي يحي محمد أمير الدين و 35 آخرين أمس في استهداف طيران التحالف العربي لأحد معاقل الجماعة الحوثية في مديرية مجز بمحافظة صعدة شمال اليمن.
وأفادت مصادر متطابقة أن قوات التحالف إستهدفت موقعاً لمجاميع مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي في منطقة فلة غرب ضحيان بمديرية مجز نتج عنها مقتل أكثر من 35 مقاتلا حوثياً، بينهم القيادي الحوثي يحيى محمد أمير الدين.
وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف تمكنت من تدمير مخازن أسلحة في شعب النقاح شرق فلة، كما استهدف التحالف مضاداً للطيران في جبل مرع وقتل خلالها أكثر من 10 حوثيين.
من ناحية أخرى قتل 3 أشخاص وأصيب 9 آخرون في سقوط قذائف حوثية على منطقة جازان الحدودية مع اليمن، أقصى جنوب غربي السعودية، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية الحكومية “واس”، عن مسؤول حكومي، ليلة الجمعة.
وقال المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبد الله القحطاني، إن الجهاز “باشر العمل على بلاغين عن سقوط عدة مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية على منطقة جازان”.
وأضاف أن القذائف تسببت في مقتل ثلاثة أشخاص أحدهم طفل، وإصابة 9 آخرين، وقد تم إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
من جهتها ردت القوات السعودية المشتركة على مصدر إطلاق القذائف داخل الحدود اليمنية وقصفته بالمدفعيات وراجمات الصواريخ وبمشاركة طيران التحالف والذي شن هجومًا موسعًا على فلول الميليشيات الحوثية المختبئة في عدد من المواقع اليمنية القريبة من الحدود السعودية قبالة محافظة الحرث وجنوب العارضةَ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.