الهلال الأحمر الإماراتي يسلم مجمعي البريقة والشعب الصحيين عدداً من الأجهزة الطبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يسلم مجمعي البريقة والشعب الصحيين عدداً من الأجهزة الطبية
الهلال الأحمر الإماراتي يسلم مجمعي البريقة والشعب الصحيين عدداً من الأجهزة الطبية


يافع نيوز – عدن/محمد القادري :

سلم هيئة الهلال الأحمر الاماراتي مجمعي البريقة والشعب الصحيين في مديرية البريقة بمحافظة عدن عدداً من الأجهزة والمعدات الطبية والصحية .

وخلال عملية التسليم أشاد مدير عام المديرية خالد وهبي عقبة ، بالدور الإيجابي والمواقف الأخوية لدولة الامارات العربية الشقيقة على ما تقدمة من دعم للمرافق الخدمية خاصة الصحية للتغلب على الأوضاع المأساوية التي خلفتها الحرب الغاشمة والهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على محافظة عدن مؤخراً .

وأكد عقبة أن تلك الأعمال الإنسانية التي تقدمها الامارات لأبناء عدن ليس بغريب على أولاد زائد الخير والتي ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة ، معبراً عن شكر قيادة المديرية وكافة أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وأبناء البريقة بالجهود الذي يقدمها الأشقاء في دولة الامارات قيادةً وحكومة وشعباً .

من جانبه أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور أحمد عوض بن عبود ، أن الأجهزة والمعدات الطبية التي سلمتها الهلال الأحمر الاماراتي لمجمعي الشعب والبريقة الصحيين تتضمن أجهزة تخطيط قلب ، أجهزة تنفس ، نقالات ، أجهزة مختبرية ، أجهزة شفط السوائل ، كراسي متحركة ، مشيراً إلى أنه تم استلام مؤخراً سيارتي إسعاف للمجمعي مقدمة أيضاُ من الهلال الاحمر الاماراتي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.