سواريز مهدد بالإيقاف بعد تلفظه بكلمات نابية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سواريز مهدد بالإيقاف بعد تلفظه بكلمات نابية
سواريز مهدد بالإيقاف بعد تلفظه بكلمات نابية


يافع نيوز – رياضة:
يواجه الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، خطر الإيقاف حتى ثلاث مباريات بعد الكلمات النابية التي وجهها إلى لاعبي إسبانيول الأربعاء، عقب مباراة الفريقين في ذهاب ثمن نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم.
وجاء في تقرير حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا “بينما كان لاعبو إسبانيول يصعدون الدرج باتجاه غرفة الملابس، كان سواريز ينتظرهم حيث قال لهم: أنا هنا انتظركم، تعالوا. إنكم حثالة”.

وتابع الحكم في تقريره “أدى هذا إلى مواجهة بين لاعبي الفريقين، ما أجبر العناصر الأمنية وجهازي الفريقين على التدخل”.

وفاز برشلونة على إسبانيول 4-1 بعد مباراة عصيبة شهدت احتكاكات أكثر من مرة، فضلا عن طرد لاعبين من اسبانيول في الدقائق الأخيرة هما هرنان بيريز في الدقيقة 72، والسنغالي باب ديوب في الدقيقة 76.

وقام الحارس بو لوبيز بحركة سيئة حين داس عن طريق العمد على قدم نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الحكم لم يشاهدها ولم يتطرق إليها في تقريره.

وانتقد مدرب برشلونة لويس إنريكي بدوره الخشونة الزائدة في المبارة بقوله “إن الصلاحيات معطاة للحكام لكي يديروا مباريات لكرة القدم وليس كرة القدم الأميركية”.

وسبق أن واجه سواريز فترات طويلة من الإيقاف في مسيرته، ثلاث منها نتيجة حالات عض للاعبين منافسين وآخرها للاعب الإيطالي جيورجيو كييليني في الدور الأول من مباراة المنتخبين في كأس العالم بالبرازيل صيف 2014.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.