حملتا “شكرا إمارات الخير” و “شكرا مملكة الحزم” تكرم السفير الجيبوتي بالرياض عرفانا بدور بلدة مع دول التحالف العربي لإنقاذ اليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حملتا “شكرا إمارات الخير” و “شكرا مملكة الحزم” تكرم السفير الجيبوتي بالرياض عرفانا بدور بلدة مع دول التحالف العربي لإنقاذ اليمن
حملتا


يافع نيوز – خاص:
قامت حملتا “شكرا إمارات الخير” وشكرا مملكة الحزم” بتكريم سعادة السيد ضياء الدين بامخرمة, عميد السلك الدبلوماسي السفير الجيبوتي لدى المملكة العربية السعودية.
وقام رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” الصحفي “فراس اليافعي” رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام بتكريم سعادة السفير الجيبوتي بدرع الحملتين تقديرا وعرفانا بدور جمهورية جيبوتي حكومة وشعبا في دعم اليمن وإعادة الشرعية لها في أطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بإنقاذ اليمن من عصابات إيران الممثلة بمليشيات الحوثي والمخلوع صالح .
من جانبه ثمن سعادة السيد ضياء الدين بامخرمة, عميد السلك الدبلوماسي السفير الجيبوتي لدى المملكة العربية السعودية.
بدور حملتا “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم” على هذا التكريم مشيرا إلى أن القيادة السياسية في بلدة لديها دور استراتيجي في دعم الشرعية المتمثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي .
وقال سعادته أن جيبوتي تدعم أي جهود تعمل على استعادة الشرعية في اليمن سوى كانت سياسية أو عسكرية منوها إلى أن العلاقات بين البلدين الشقيقين مسنودة بإرث تاريخي كبير .
هذا وكانت حملتا «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير»قد أزاحت الستار عن لوحة كبرى لفخامة الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير بعنوان (شكرا السودان ) في عدن برعاية مؤسسة (الحقيقة) للإعلام ,ورفعت اللوحة في أهم شوارع العاصمة عدن بدوار السفينة .

حضت حينها باهتمام وسائل الإعلام العربية والأجنبية كما انفرد تلفزيون جيبوتي الرسمي بتغطية الحدث الهام إضافة لوسائل الإعلام الجيبوتية ويأتي رفع لوحة “شكرا جيبوتي” في إطار جهود حملتا «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير» برفع صور كافة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.