كأس إسبانيا.. برشلونة يعاقب إسبانيول | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كأس إسبانيا.. برشلونة يعاقب إسبانيول
كأس إسبانيا.. برشلونة يعاقب إسبانيول


يافع نيوز – رياضة:
عاقب برشلونة حامل اللقب ضيفه إسبانيول وهزمه 4-1، الأربعاء، أمام نحو 98 ألف متفرج على ملعب “كامب نو” في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم.
ويأتي الفوز الكبير لبرشلونة على إسبانيول بعد 4 أيام على فرض الأخير التعادل السلبي عليه في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني، ما أدى إلى فقدانه الصدارة لمصلحة أتلتيكو مدريد من خلال فوزه على ليفانتي 1-صفر.

ودفع مدرب برشلونة لويس إنريكي في مباراة اليوم بنجم الوسط التركي أردا توران للمرة الأولى هذا الموسم.

وتعاقد برشلونة مع توران من أتلتيكو مدريد ومع أليكس فيدال من إشبيلية الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من إشراكهما حتى مطلع السنة الحالية بسبب عقوبة فرضها عليه الاتحاد الدولي (فيفا) بعدم إجراء التعاقدات لفترتين متتاليتين للانتقالات بسبب مخالفات في التعاقد مع اللاعبين صغار السن.

وفي مباراة أخرى، اكتسح فالنسيا ضيفه غرناطة بأربعة أهداف نظيفة سجلها ألفارو نيغريدو (7 و62 و82 من ركلتي جزاء) والأرجنتيني رودريغو دي بول (34).

وفاز أتلتيك بلباو على ضيفه فياريال 3-2، إذ تقدم فياريال بهدفين سجلهما البرازيلي ليوناردو باتيستاو (16) وصامويل غارسيا (37)، قبل أن يرد الفريق الباسكي بثلاثية في الشوط الثاني حملت تواقيع إيناكي وليامس (53) وأرتيز إدوريز (67) والفرنسي إيميريك لابورت (80).

وتغلب إشبيلية على مضيفه وجاره ريال بيتيس بهدفين للدنماركي مايكل كرون-ديلي (13) والبولندي غريغور كريتشوياك (49).

وتعادل ميرانديس مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بهدف لأليكس أورتيز (35) مقابل هدف لألبرتو لوبو (75).

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.