أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برقية عاجلة: للرئيس عبدربه منصور هادي
  • منذ 11 شهر
  • 9:20 ص

بقلم / عبدالرحمن سالم الخضر
فخامة الرئيس “عبدربه منصور هادي … حفظكم الله
لايشك احد من انكم قد اصبحتم اليوم على قناعة تامة من انه لايمكن لشعبكم في الجنوب ان يتعايش مع نظام صنعاء والقوى النافذة فيه!
لا في ظل وحدة او مخرجات حوار سرعان ما انقلبوا عليها كما انقلبوا على شرعيتكم وكشفوا عن الجزء المتبقي من اقنعة الغدر والخيانة التي خدعوا بها القيادة السياسية في الجنوب يوم 22مايو المشؤوم !
ثم انقلبوا عليهم وعلى المبادئ العظيمة والقيم الأعظم (للوحدة) التي ناضلتم وناضل شعبكم من اجل تحقيقها عقودا من الزمن… الوحدة بمفهوم ابناء الجنوب التي كانت تعني التعايش السلمي والتكامل الاقتصادي وبناء وطن مستقر آمن يعيش فيه مواطني الدولتين سواسية أمام النظام والقانون !
لا وحدة بمفهموم رجعي قبلي مناطقي عقائدي متخلف نالنا بسبب الثقة السمجه وحبنا لشئ اسمه وحدة نالنا الكثير من الظلم والقتل والتدمير مالم نكن نفكر فيه يوما ان يقدم عليه اخوة لنا … كنا نحسبهم اخوة من تلك الأعمال الهمجية وحروب الإبادة التي شُنت علينا لا لسبب إلا انهم كما تبين لكم لايؤمنون بنظام او قانون او مساواة
واليوم يافخامة الرئيس ان شعبكم يعلق آمال كبيرة عليكم في تصحيح الكثير وتضميد جراح تنزف في الجنوب ! انكم يافخامة الرئيس لقادرون اليوم على ان تصنعوا المستحيل وتلملموا ما بعثرته السياسات الخاطئة (للقيادات الجنوبية)
منذ ان استقلت الجنوب في ال 30 من نوفمبر 1967م
نعم يافخامة الرئيس … انكم اليوم الواجهة وانكم من يستطيع ان يعمل الكثيرمن أجل وطن وشعب ناله ماناله بسبب الأخطاء السياسية التي انعكست على شعبكم وكلنا خطأؤن وجل من لا يخطئ!
فخامة الرئيس هادي … لموا صف الجنوبيين وكما فعلت واتخذت قرارات تاريخية تمثلت في قراراتك الشجاعة التي قضت بتولي نخبة من ابناء الجنوب كمحافظين ومدراء أمن وغيره
انك يافخامة الرئيس مطالب اليوم بإتخاذ الخطوة الأكثر جراءاة خطوة تتمثل بدعوة عامة منك لكل (القيادات السياسية الجنوبية)
في الخارج وعلى رأسهم الرئيس المناضل ” علي ناصر محمد والرئيس المناضل ” علي سالم البيض” والاخ المناضل ” محمد علي أحمد
وكل الساسة الجنوبيين بدون استثناء احد … دعوة يافخامة الرئيس تجسد روح (التصالح والتسامح الجنوبي)
اعملها يافخامة الرئيس فوالله انها لن تكون إلا قوة وعزة لك … اعملها ووالله انك ستكون الرئيس الجنوبي رقم 1 الذي لملم واعاد اللحمة الجنوبية التي من خلالها ستتغير المعادلة السياسية كليا!
فخامة الرئيس هادي
ان في توحدنا قوة وعزة وأمن وأستقرار كما ان خلاف ذلك لن يكون إلا ضعفا لنا ومن المُعيب ان يظل ابناء الجنوب متنافرون لا لسبب إلا خلافات عقيمة عفى عنها الزمن … فخامة الرئيس هادي … الجنوب الجنوب واهلها مصدر قوتك … اما الشمال ستظل كما عهدتموها احزاب وقبائل تختلف على المصالح فقط !
لكنها تتفق على الجنوب وتتبادل الادوار في كل الاحداث ! فهم لا يختلفون إلا على المصالح … ولايمكن لهم إلا ان ينظرون حتى الى مايحدث اليوم إلا انه حرب وعدوان على اليمن وتدخل سافر ! فاحذروهم فخلافهم ليس إلا خلاف مصالح وغدا ستسمعهم بإذنك ماذا سيقولون على هذه الحرب وعليكم
وفقكم الله ورعاكم

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.