جمعية أطفال عدن للتوحد توزع سلل غذائية مقدمة من جمعية الحكمة اليمانية

12494669_1010846475640574_6552753601019413420_n
يافع نيوز – خاص:
وزعت جمعية أطفال عدن للتوحد، ومقرها في خورمكسر بالقرب من المعهد التجاري، سلل غذائية على أطفال الجمعية والعاملين فيها ضمن الجهود الخيرية المقدمة من قبل جمعية الحكمة اليمانية الخيرية.
وقالت رئيسة الجمعية المهندسة عبير اليوسفي أن السلل الغذائية المتنوعة تم توزيعها على أطفال الجمعية والبالغ عددهم 68طفل وطفلة وعلى 32 من العاملين بالجمعية، معبرة عن شكرها وتقديرها للقائمين على جمعية الحكمة التي تواصل تقديم الدعم والزيارة لأطفال التوحد والتعرف عن قرب عن احتياجات هذه الشريحة المنسية من قبل الجهات المعنية.
من جانبها ابدت قيادة جمعية الحكمة عن اعجابهم الشديد بمستوى العمل ونوعية التأهيل والخدمات التي تقدمها جمعية اطفال عدن للتوحد لهذه الشريحة وفق مناهج وأسس علمية صحيحة.
وكانت مساعدات سابقة وزعتها مؤسسة “مجتمع واحد للتنمية” لأطفال الجمعية مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي استفاد منها عدد من أطفال التوحد.
وتستعد جمعية اطفال عدن للتوحد خلال الأيام القليلة القادمة إعادة أفتتاح مقرها عقب تأهيله وترميمه من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة بواسطة أم الإمارات التي تكفلت بصيانة المقر وتجهيزه بما يتواكب مع الخدمات المقدمة لشريحة اطفال التوحد في عدن.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: