أبين..موظفو التربية بالوضيع يطالبون بصرف مرتبات شهر ديسمبر 2015 ومكتب التربية يوضح.. | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أبين..موظفو التربية بالوضيع يطالبون بصرف مرتبات شهر ديسمبر 2015 ومكتب التربية يوضح..
أبين..موظفو التربية بالوضيع  يطالبون بصرف مرتبات شهر ديسمبر 2015 ومكتب التربية يوضح..


يافع نيوز – أبين /الخضر عبدالله:

طالب العشرات من معلمي مديرية الوضيع في اعصام نفذوه امام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين للمطالبة بصرف رواتبهم لشهر ديسمبر الماضي ، رافعين شعار “نطالب رئيس الجمهورية بإلزام المحافظ بصرف مرتبات ديسمبر لعام 2015م ” “.

ودعا المعلمون المعتصون رئيس الجمهورية والمحافظ ومير مكتب التربية بالمحافظة تحمل المسؤولية تجاه صرف رواتبهم التي لم تصرف حتى هذه اللحظة والتي تعرض للسطو في منصف شهر الماضي من قبل مسلحون مجهولون ولاذو بالفرار ولم يتم التحقيق في الأمر ..

كما طالب معلموا الوضيع الحكومة بكشف الحقيقة للموظفين الذين لم يتقاضوا رواتبهم منذ شهر متسائلين:” ايعقل ان جميع موظفي التربية في الوضيع لا حكومة لهم ولا يعرفون الى من يتوجهون”.

وقال أحد المعتصمين المطالبين بصرف رواتبهم إمام مكتب التربية بالمحافظة لــ”يافع نيوز” ” ان جميع موظفي التربية بالوضيع هم موظفي الدولة لهم كامل الحقوق والمساوة .”.

وحمّل الحكومة رئيس الجمهورية والمحافظ ومدير مكتب التربية بأبين مسؤولية صرف رواتب موظفي تربية الوضيع.

يافع نيوز” بدوره التقاء بمديرعام مكتب التربية والتعليم بأبين الأستاذ / محمد مخشم وطرحت عليه مطالب موظفي الوضيع المحرومون من صرف مرتباتهم فأجاب “: إن رواتب موظفي تربية الوضيع تعرضت للسطو من قبل مسلحون مجهولون في منتصف الشهر الماضي بمنطقة العرقوب بشقرة وحتى اللحظة لازالت التحقيات تجري للتعرف عن الجناة , وسبق وان التقيت بالمحافظ لحل مشكلة معلمي الوضيع وأبدأ استعداده لحل المشكلة بصرف مرتباتهم من الوفر
وأضاف ” خلال الايام القادمة سيتم صرف مرتبات المعلمين نظراً لما تمر به البلاد من ظروف قاسية.

unnamed
unnamed (1)

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.