أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نحن النائمون فقط..!!
  • منذ 11 شهر
  • 1:29 ص
محمد مثنى عبيد الشعيبي محمد مثنى عبيد الشعيبي
أرشيف الكاتب

يتحدث الكثير ويسهب اغلب اعلاميو وكتاب الجنوب عن الاحداث التي تشهدها العاصمة عدن في الوقت الحالي مرجحين اغلب ان لم نقل كل الاسباب الى جماعات يصفوهم “بالخلايا النائمة” التابعة لزعماء وقادة اﻷحتلال اليمني في صنعاء.!!

مع ذلك يظل زملائنا في الجنوب يجلدون انفسهم ويتعبون تفكيرهم باستمرار بالتفكير والخوض بل والنقاشات اليومية سواء على شبكات التواصل الاجتماعي (انترنت) او بمجالس القات وغيرها من اماكن الالتقاء وحتى على ظهر حافلات النقل والمواصلات وجميعهم وللاسف الشديد متفقين من حيث التسمية بأن من يخرب ويقتل ويبطش في عدن هم بالاساس خلايا نائمة،ولكن وبنفس الوقت جميع المتحاورين لايعرفون من هي الخلايا النائمة ومن اين اته هذه التسمية وكيفية التعامل معها.!!

حتى بعد انتصار المقاومة الجنوبية في اغلب مناطق الجنوب لاسيما في العاصمة عدن وبسط هيمنتها على الارض وتسلم قادة المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي مهام ومسؤلية تلك المناطق المحررة،لازالت اقلام الجنوبيين وتفكيرهم يذهب الى تحميل الخلايا النائمة كما يقولون اسباب زعزعة الأمن في العاصمة عدن..؟
ربما احاديثهم صحيحة ولكن.!!

اذا كانت تلك العناصر والجماعات تعمل عمايل مثل هذه في عدن ومع ذلك نقول عنها عناصر وجماعات نائمة.!!!
كيف سيكون حالنا لو استفاقت هذه الجماعات من سباتها..؟
واصبحت بدلآ من ان تكون خلايا نائمة خلايا صاحية لها وجودها وقوتها الفعلية على الارض..؟
ماذا ترانا سنعمل حينها وكيف سنواجه تلك الجماعات في حين اخفقنا بالقضاء عليها وانهائها تمامآ وهي على سرير النوم الذي اربك الجميع بعملياته وهجماته المباغته واغتيالاته الخطيرة بحق افراد وقيادات من المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي السلمي.!!

بل وصلت بهم الجراءة مؤخرآ الى محاولة اغتيال قيادات جنوبية من العيار الثقيل كعيدروس الزبيدي وشلال شائع وناصر الخبجي..

صدقوني واقولها بالفم المليان مايجري في العاصمة عدن صحيح تنفذها وتديرها شبكات الامن القومي التابع لصنعاء،ولكنها في الحقيقة ليست بخلايا نائمة كما يصور لنا الحال اغلب كتاب وسياسيو الجنوب..؟
بل هي خلايا صاحية ومستفيقة على اﻷخر تنفذ عملياتها وخططها بدقة وعناية متكاملة وتتحرك بثقة عالية ناهيك عن ماتمتلكه تلك الجماعات من سلاح وعتاد وعناصر تلقت تدريبها الكافي لممارسة عملها وظهورها في مثل هذا التوقيت وهذه المرحلة الحساسة والمنعطق التاريخي الخطير الذي يرافق ثورتنا الجنوبية التحررية وانتصارات المقاومة الجنوبية الذي توقعها وعمل على مواجهتا النظام الاستخباراتي في صنعاء.!!

اذا واختصارآ الى ماسبق شرحة نصل واياكم ايها الجنوبيين الى حقيقة واحدة فقط “نحن النائمون” الذين اغترينا بأنتصارات المقاومة الجنوبية وجعلنا منها معركة الفصل الاخيرة مع جيش الاحتلال اليمني وسياساته الخبيثة،واغفلنا حينها ترسيخ مضامين ومداميك الوعي بين اوساط الشعب الجنوبي ذلك الوعي الذي يمكننا اليوم من استغلال انتصارات وتضحيات شعب الجنوب الجسام واستثمارها الاستثمار الامثل والصحيح الذي يتطلبه الوقت الراهن في عدن وباقي محافظات الجنوب والعمل على الدراسة المعمقة ووضع الخطط والتدابير اللازمة لمجابهة معركتنا القادمة مع الاحتلال معركة لاتقل بخطورتها عن تلك المعركة التي انتصر فيها شعب الجنوب ومقاومته البطلة على جحافل جيش الاحتلال اليمني ومليشياته الرافضية الجبانة..

فمتى نصحى اذآ..؟

وندرك حقآ مالذي نريده في وقت صارت الكرة في ملعبنا واضحت قيادتنا تتربع على مناصب ومواقع مرموقة وسيادية لطالمنا حلمنا وبنينا آمالنا عليها منذ زمنآ طويل..؟

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.