fbpx
زيدان كان الخيار الثاني في ريال مدريد وبدء اولى التدريبات ” صورة “
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة أوروبية :

قامت إدارة ريال مدريد بإقالة مدرب الفريق بالموسم الحالي رافا بنيتيز بعد المستوى والأداء السيء الذي قدمه الإسباني مع الفريق والنقاط الكثيرة التي خسرها، وكان رئيس النادي بيريز يبحث عن بديل لمدرب ليفربول السابق خلال الفترة الماضية.

وفي ظل إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من ناديه تشيلسي بعد النتائج السيئة التي قدمها أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز كان يستمع للعروض المقدمة من جميع الأندية مما جعله الهدف الأول للنادي الملكي حيث أنه قد قدم مع الفريق مواسم جيدة بالماضي.

ولكن وفقًا لما ذكرته صحيفة ميرور الإنجليزية الشهيرة فإن المدرب البرتغالي رفض العودة لملعب سنتياغو برنابيو مرة أخرى مفضلًا البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وذكرت بعض التقارير أن ذلك الرفض بسبب الاهتمام من قبل نادي مانشستر يونايتد الذي يرغب في إقالة مدربه لويس فان خال أيضًا.

كما رفض سبشيال وان العودة في منتصف الموسم بسبب الأحوال السيئة التي يمر بها الفريق وسياسة رئيس النادي بيريز في إقالة المدربين، وكان البرتغالي قد صرح مؤخرًا أنه يرغب في البداية من الموسم المقبل وأن يخوض الفترة التأهيلية مع فريقه.

يذكر أن الإختبار سيكون في غاية الصعوبة على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حيث أن تشكيلة الميرنغي تعاني كثيرًا وتحتاج الكثير من الدعم وربما يفشل زيزو في تقديم الأداء المطلوب وتعديل تلك الظروف بالنصف الثاني من الموسم.

أخبار ذات صله