ما الذي دار في إجتماع نائب الرئيس ورئيس الحكومة “بحاح ” ونائب السفير السعودي باليمن..؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ما الذي دار في إجتماع نائب الرئيس ورئيس الحكومة “بحاح ” ونائب السفير السعودي باليمن..؟
ما الذي دار في إجتماع نائب الرئيس ورئيس الحكومة

يافع نيوز – الرياض :

عقد نائب الرئيس ورئيس الحكومة اليمنية، المهندس – خالد بحاح – اليوم لقاءً بنائب سفير  المملكة العربية السعودية لدى اليمن -محمد علي آل جابر .

وفي اللقاء الطلع بحاح، نائب السفير السعودي على ما جرى في عدن، من احداث خلال الايام الماضية .

كما ناقش معه خطة الحكومة لترسيخ الامن وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة وفي مقدمتها، عدن  في ظل التحديات التي يتم مواجهتها على الأرض.

وقالت وكالة ” سبأ ” الرسمية ان بحاح ناقش  في الرياض مع السفير السعودي لدى اليمن محمد علي آل جابر عدد من القضايا التي تهم البلدين ومستجدات الاوضاع السياسية على الساحة اليمنية.

واشارت انه خلال اللقاء أعرب نائب الرئيس عن أسف اليمن الشديد حيال ما تعرضت له سفارة المملكة العربية السعودية في طهران مطلع الاسبوع الحالي، وأدان المخالفات القانونية والدولية التي قامت بها عناصر تخريبية خلال مهاجمتهم للسفارة وإحراق جانب منها.

واشاد نائب الرئيس ” بحاح ”  بالدعم الكبير لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.. مؤكدا في الوقت ذاته حرص الحكومة على إحلال سلام حقيقي عبر تنفيذ القرارات الأممية وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن ٢٢١٦ والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.
من جانبه اثنى السفير السعودي آل جابر على ما تبذله الحكومة اليمنية من جهود حثيثة لعودة الأمن والاستقرار للمحافظات التي تم تحريرها من المليشيا الانقلابية.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.