ماذا قال الرئيس هادي اثناء زيارته لميناء عدن ..؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:05 توقيت مكة - 14:05 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ماذا قال الرئيس هادي اثناء زيارته لميناء عدن ..؟
ماذا قال الرئيس هادي اثناء زيارته لميناء عدن ..؟

يافع نيوز – عدن :

قال الرئيس عبد ربه منصور هادي، في كلمة اثناء زيارته لميناء عدن صباح اليوم برفقة محافظ عدن ومدير امنها والمستشار صالح عبيد : ” أن هذه المنشئات الحيوية التي نزورها اليوم هي جوهر عدن ومعالمها لارتباط المدينة الحيوي والعضوي بالميناء والمصفاة والمطار وهي ملك للشعب وثروته الاقتصادية التي لن نسمح العبث او المساس بها تحت أي يافطة او ذريعة كانت”.

وحيا الرئيس هادي، الجهود المخلصة والمواقف البطولية الشجاعة لافراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في حفظ امن واستقرار مدينة عدن الباسلة.

وأكد، ان دماء الشهداء التي روت هذه الأرض الطيبة ستظل دوما نبراس لنا ومحل رعاية واهتمام الدولة بأهلهم وذويهم وللقيم والمبادئ التي ناضلوا وسقطوا من اجلها في سبيل الكرامة والحرية والعيش الكريم في ملحمة الدفاع عن الأرض والعرض”.

وقال ” جدير بنا اليوم جميعا ان نوحد الصفوف ونجترح المآثر ونقدم التضحيات ليعيش ابنائها في أمن وسكينة وسلام.

وأشار هادي، إلى المواقف البطولية المشرفة التي سطرها أبناء عدن والمحافظات المجاورة وبدعم من قوات التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة لدحر الانقلابيين والانتصار لإرادة الشعب وصوت الحق امام القوى الباغية والظلامية المتحجرة.

وأضاف، ” ان من يحاول اليوم النكوص او التراجع عن تلك الأهداف والقيم خدمة لاهداف مشبوهة ولأجندة دخيلة سيواجه مختلف أطياف المجتمع وسيكون مصيره مزبلة التاريخ ” .

 

  • عن سبأ
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.